طريقة طبيعيّة تجعل شعرك أشقر في أقل من أسبوعين!

طريقة طبيعيّة تجعل شعرك أشقر في أقل من أسبوعين!

بعيداً من الصبغات الكيماوية والخلطات الطبيعية التي تحتاج للكثير من المكوّنات في تحضيرها، أحببنا اليوم أن نخبرك بكيفية تحضير طريقة عملية سريعة تعمل على تفتيح الشعر وجعله أشقر فاتحاً في غضون أقل من أسبوعين، فتعلّمي كيفية الحصول على هذا اللون المميّز.

ias

إذا كنت من اللواتي يجدن أنّ الشعر الأشقر هو أكثر الألوان أنوثة، إعرفي أنّ الوصول إليه ليس بالأمر الصعب، خصوصاً إذا ما حققت الهدف من دون اللجوء إلى الصبغات الملوّنة التي تمنح شعرك اللون الذي تريدين، ولكنّها أيضاً تؤذي البصيلات وفروة الرأس بدرجة لا يمكن تجاهلها. الطريقة التي سنعلّمك إياها تقضي بغسل الشعر بماء البابونج في كل مرّة تستحمين، أي استبدال الماء العادية بهذه الماء، من دون الحاجة إلى غسله من جديد. وكلّما نقعت أزهار البابونج بالماء لفترة أطول، كلّما حصلت على نتيجة أفضل. ستجدين بعد وقت قصير لا يتعدّى الأسبوعين أنّ لون خصلات شعرك بدأ يصبح فاتحاً. (أيّ عصيرٍ طبيعي تستعمله النساء في إسبانيا للحصول على شعر أحمر؟).

ماء البابونج لتفتيح الشعر

إذا كنت من صاحبات الشعر البني أو العسلي، إعرفي أنّ الطريق نحو الأشقر ستكون أقل مشقّة وأكثر سهولة، وهذه الطريقة ستجعلك تلاحظين الفرق سريعاً، أما إذا كان شعرك داكناً، فستأخذين وقتاً أكثر بقليل. لا تتردّدي في إتباع هذه الطريقة الصحية والمثالية نظراً لما يتمتع به البابونج من فوائد تغذّي الشعر وتقوّيه من الجذور حتى الأطراف.

إقرئي المزيد: بين " الكيرلي" والمالس…أي تسريحة شعر يفضّلها الرجال؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية