احمرار الوجه بعد التقشير مشكلة اصبح حلها سهلا وبسيطا

طريقة علاج احمرار الوجه بعد التقشير

عملية تقشير البشرة اساسية في روتين العناية ببشرة وجهك والتخلص من الشوائب. إلا ان الاحمرار الذي يمكن ان ينتج عنها قد يتسبب بك بالازعاج ويفسد اطلالتك.

ias

"ياسمينة" وجدت لك الحل مع طريقة علاج احمرار الوجه بعد التقشير بخلطات سهلة.

1- العسل: يعتبر العسل من المكونات المهمة التي تساعدك على التخلص من احمرار البشرة ولذلك، بعد تقشير البشرة اغسليها جيداً بالماء الدافئ وقومي بتطبيق العسل على بشرتك واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اغسليه بالماء الدافئ ولاحظي الفرق.

2- الخيار: يعتبر الخيار مفيد جداً لعلاج تهيج البشرة خصوصا انه يعمل على ترطيب البشرة وتبريدها. لذلك، قومي بخلط ملعقة من الدقيق مع عصير ثمرتين من الخيار وملعقة من الجليسرين.طبقي هذا المزيج على بشرتك مع مراعاة تدليكها بحركات دائرية واتركيها لمدة ربع ساعة ثم اغسليها بالماء الدافئ.

3- الشوفان: دقيق الشوفان بدوره هو ايضاً مفيد في عملية معالجة احمرار البشرة وتهيجها بعد التقشير. لذلك، امزجي ملعقتين من دقيق الشوفان مع القليل من الماء لتحصلي على عجينة. طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر.

4- الحليب: يعتبر الحليب من المواد الاساسية التي تساعد على ترطيب البشرة. ولعلاج احمرار البشرة يمكنك خلط القليل من الحلي في الماء وبواسطة قطنة قومي بمسح وجهك بالمزيج واتركيه حتى يجف ثم اغسليه بالماء الدافئ.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة علاج احمرار الوجهبعد التقشير، جربيها وشاركينا رأيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية