تعلمي طريقة علاج القشرة بالليمون طبيعيا

طريقة علاج القشرة بالليمون طبيعيا

إن فروة الرأس عادة حساسة وتزعج السيدات كثيرًا كما أنها تصيبهن بالحكة. إن المشاكل الشائعة لفروة الرأس هي القشرة البيضاء التي تعاني منها الكثيرات منكن. إنها تكون نتيجة الإفرازات الدهنية التي تنتجها فروة الرأس أو نتيجة عدم غسل الشعر طريقة صحيحة. تقع هذه القشرة أحيانًا على الاكتاف وتظهر على ثياب السيدات فتسبّب الاحراج لهن. لذلك، اليك من ياسمينة اليوم خلطات للشعر بالليمون الذي يعمل على إزالة القشرة البيضاء من الشعر طبيعيًا. اليك خلطات الشعر بالليمون التي تعمل على ازالة القشرة من الشعر وبالتالي تساهم في حل مشكلة الشعر هذه.

ias

شرائح الليمون: قومي بتقطيع الليمون إلى شرائح دائرية الشكل ثم استخدميها لتدليك فروة الرأس بها لمدة خمس دقائق وقومي بالاستحمام بعدها. أعيدي عمل هذه الطريقة مرتين في الاسبوع. واذا أحسست بحريق في فروة الرأس لا تخافي إنه أمر طبيعي بعد تطبيق الليمون وسيزول بعد دقيقة فقط.

عصير الليمون مع الشاي: اعصري في كوب من الشاي الأسود، حبة من الليمون، ثم اخلطي المزيج وطبقيه على فروة الرأس وافركيها بلطف به. اتركيه لمدة 20 دقيقة بعدها اغسلي شعرك.

عصير الليمون وخل التفاح: امزجي ملعقتين من عصير الليمون وملعقتين من خل التفاح، اخلطيهما جيداً وطبّقي المزيج على فروة الرأس ودلّكيه جيدًا بواسطة الاصابع. ثم قومي بالاستحمام بالطريقة الطبيعية.

عصير الليمون وزيت جوز الهند: قومي بتدفئة زيت جوز الهند الطازج على النار وأضيفي عليه ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون ثم امزجي المكونين جيدًا لكي تحصلي على خليط متجانس. ثم دلّكي به فروة الرأس لمدة خمس دقائق ولفّي شعرك من بعدها بقطعة من القماش لمدة 30 دقيقة ثم قومي بغسله. يمكنك أن تكرّري تطبيق هذه الخلطة مرتين في الاسبوع للحصول على نتائج جيدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية