طريقة عمل صبغات بتدرجات الاشقر لاطلالة جذابة وحيوية

طريقة عمل صبغات بتدرجات الاشقر

ان الحصول على اطلالة حيوية وجذابة يتطلب منك ان تختاري صبغة الشعر المناسبةبالدرجة التي تتلاءم مع ذوقك واطلالتك العصرية والملفتة لتتألقي وتلفتي الانظار. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. طريقة عمل صبغة اشقر نحاسي
  2. طريقة عمل صبغة اشقر زيتوني غامق
  3. طريقة عمل صبغة شعر اشقر ذهبي

1- طريقة عمل صبغة اشقر نحاسي

طريقة عمل صبغات بتدرجات الاشقر

تعتبر صبغة شعر اشقر نحاسيمن صبغات الشعر الجذابة التي تضفي سحراً وجمالاً على اطلالتك. لذلك، اخترنا ان نعرفك على تدرجات اشقر نحاسي وطريقة تطبيقها:

1- صبغة الاحمر النحاسي: هذه الصبغة تمنح شعرك وهجاً ولمعاناً وهي تتلاءم مع تسريحة ذيل الحصان لتظهر بشكل اروع. كل ما عليك فعله هو شراء عبوة من هذه الصبغة أو عبوتين حسب طول شعرك وخلطها مع عيار الاكسيجين المحدد على العبوة ثم افرديه على الشعر بطريقة متساوية ثم اتركيها لمدة45 دقيقة قبل ان تشطفيها بالماء الفاتر.

2- صبغة اشقر نحاسي كراميل: هذه الصبغة مائلة الى البني والنحاسي في آن واحد وهي صبغة تجمع بين الرقي والتميز. لتحصلي على هذه الصبغة، امزجي عبوة من الاشقر النحاسي الفاتح مع عبوة من البني الغامق وكمية اكسيجين عيار 30%. قومي بتسريح شعرك ثم طبقي عليه الصبغة بطريقة متساوية واتركي الصبغة لمدة 35 دقيقة ثم اغسلي شعرك بالماء والشامبو مع البلسم المخصصين للشعر المصبوغ.

3- صبغة اشقر نحاسي فاتح: هذه الصبغة تمنحك شعرك لوناً مائلاً بين الاشقر والبني. وهي تليق بصاحبات البشرة البيضاء. لذلك، امزجي عبوة من الاشقر النحاسي مع عيار اكسيحين 20% ثم طبقي الصبغة على الشعر واتركيها لمدة 25 دقيقة ثم اشطقي شعرك بالماء الفاتر مع الشامبو والبلسم المخصصين للشعر المصبوغ لتحافظي على الصبغة لمدة اطول.

2- طريقة عمل صبغة اشقر زيتوني غامق

طريقة عمل صبغات بتدرجات الاشقر

من اكثر صيحات صبغات الشعر رواجاً لهذا الموسم صبغة اشقر زيتوني غامق التي تضفي رونقاً وسحراً خاصاً على اطلالتك لتلفتي الانظار. لذلك، تعرفي معنا على طريقة عمل صبغة شعر اشقر زيتوني غامق.

1- ابدأي بارتداء الثوب الواقيوقومي بدهن منطقة اعلى الجبهة وخلف الاذنين والرقبة بالفازلين لمنع تصبغها.

2- قسمي الشعر الى اربعة اقسام متساوية وثبتيها بملاقط الشعر بعد تسريح شعرك بالكامل للتخلصمن تشابكه.

3- امزجي عبوة صبغة شعر اشقر رمادي فاتح مع اشقر رمادي فاتح جداً مع هيدروكسيد عيار 40% اخلطي المكونات جيداً لتحصلي على مزيج متجانس.

4- وزعي المزيج على كامل الشعر واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر حتى تتخلصي من الصبغة نهائياً.

5- ضعي كمية من المزيج السابق واضيفي اليه القليل من صبغة الاخضر مع عيار هيدروكسيد 20% وافركي شعرك بالمزيج لمدة 3 دقائق ثم اشطفي شعرك بالماء الفاتر حتى يصبح جاريا ثم بالماء والبلسم وتحصلي على لون شعر اشقر زيتوني غامق جذاب.

3- طريقة عمل صبغة شعر اشقر ذهبي

طريقة عمل صبغات بتدرجات الاشقر

تعتبر صبغةشعر اشقر ذهبي من اكثر الوان صبغات الشعر سحراً وجاذبية وتساعدك في الحصول علىاطلالة مفعمة بالحيوية والسحر وتلفتي الانظار. لذلك، تعرفي معنا على طريقة عمل صبغة شعر اشقر ذهبي.

1- من الضروري ان تحرصي على ارتداء ثوب واقي لحماية ملابسك من التصبغ وكذلك، ادهني الفازلين على الجبين والرقبة وخلف الاذنين.

2- امزجي عبوة من الاشقر الطبيعي وعبوة من الاشقر الذهبي مع عيار اكسيجين 30% واخلطي المكونات جيداً حتى تتجانس.

3- قومي بتمشيط شعرك حتى تتخلصي من تشابكه ثم قومي بتقسيمه الى اربعة اقسام واثبتي كل قيم بملاقط الشعر.

4- قومي بتطبيق الصبغة على الشعر عبر تقسيم كل قسم الى خصل ومدي الصبغة من الجذور الى الاطراف مع الحرص على الابتعاد عن الجذور لمسافة 2 ميلليمتر.

5- اتركي الصبغة على شعرك لمدة 35 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر حتى يصبح الماء منساباً وصافياً ثم اغسلي شعرك بالشامبو والبلسم المخصصين للماء الفاتر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية