طريقة عمل صبغات شعر اشقر رمادي بخطواتٍ سهلة وبسيطة

طريقة عمل صبغات شعر اشقر رمادي

تعتبر صبغة الشعر باللون الرمادي من اكثر صبغات الشعر التي تلقى رواجاً لدى غالبية السيدات هذا الموسم بفضل السحر والفرادة التي يضفيها على اطلالتك. من هنا، اختارت "ياسمينة ان تعرفك على طريقة عمل:

ias

  1. صبغات شعر اشقر رمادي غامق بالصور

  2. صبغة شعر زيتوني غامق

  3. طريقة الحفاظ على الصبغة

1- صبغات شعر اشقر رمادي غامق بالصور

ان تطبيق صبغة غارنييه اشقر رمادي غامق هو من الامور السهلة والتي تمنحك نتائج فعالة ولوناً جذاباً. وقد جمعنا لك صبغات شعر اشقر رمادي غامق بالصور لتتصفحيها وتشاهدي النتيجة الجذابة التي يمكن ان تحصلي عليها. لذلك، اختارنا ان نعرفك على طريقة تطبيق صبغة بني رمادي غامق.

1- احضري عبوة صبغة غارنييه اشقر رمادي غامق وعبوة باللون اشقر طبيعي واخلطيها مع علبة اكسيجين بتركيز 30 % إذا كان شعرك فاتحاً و40% إذا كان شعرك اسود او غامق. اتركي المزيج بعد تغطيته بغطاء بلاستيكي لمدة ساعة.

2- قسمي الشعر الى اربعة اقسام متساوية وثبتي كل قسم بملقط الشعر ثم ابدأي بفرد الصبغة على كل قسم حتى يتم توزيع الصبغة على كامل الشعر بطريقة متساوية ثم قومي بتمشيط شعرك بمشط عريض الاسنان لتتأكدي من توزع الصبغة وتغلغلها في الشعر.

3- اتركي الصبغة على شعرك لمدة 45 دقيقة مع الحرص على تفقد اللون بشكل مستمر.

4- اغسلي شعرك بالماء جيداً حتى تتخلصي نهائياً من رواسب الصبغة ويصبح الماء صافياً ثم قومي بغسله بالشامبو والبلسم المخصصين للشعر المصبوغ.

إذاً، بعد ان شاهدت صبغات شعر اشقر رمادي غامق بالصور وتعلمت طريقة عملها فهل يمكن ان تجربيها؟

2- صبغة شعر زيتوني غامق

تعتبر صبغة شعر زيتوني غامق من صبغات الشعر الاكثر ملاءمة لفصل الشتاء بفضل اللمسة الدافئة التي يمنحها لاطلالتك لتتألقي في مختلف مناسباتك.

إن صبغة شعر زيتوني غامق من صبغات الشعر التي تليق بمختلف الوان البشرة وخصوصاً صاحبات البشرة الحنطية ويبرز ملامح وجهك بطريقة جذابة وهو يتناسب مع مختلف قصات الشعر لتختاري ما يليق بك وبذوقك منها.

وإذا كنت من كحبات الشعر الفاتح ولكن تريدين اعتماد صبغة شعر زيتوني غامق فيمكنك ان تضيفي اليها بعض خصل الهايلايت التي تزيد شعرك جاذبية وجمالاً، كما ويمكنك اعتماد صبغة الاومبري مع مزجه مع صبغات باللون البني او الاشقر الداكن.

ولتطبيق صبغة شعر زيتوني غامق اتبعي الخطوات التالية:

1- اخلطي عبوة من صبغة اشقر رمادي فاتح مع عبوة من اشقر رمادي فاتح جداً وهيدروكسيد عيار 40 % واخلطي المكونات لتحصلي على مزيج متجانس.

2- قسمي الشعر الى اربعة اقسام متساوية ثم وزعي الصبغة على خصلل الشعر بطريقة متساوية مع التأكد من توزيعها على الشعر بالكامل.

3- اتركي الصبغة على الشعر مدة 25 دقيقة حتى تلاحظي ان لون الشعر بدأ يصبح افتح. ثم اغسلي شعرك جيداً بالماء لتتخلصي من كامل الصبغة ثم قومي بتجفيفه جيداً

4- في وعاء صبغة جديدة اخلطي عبوة من صبغة باللون الاخضر مع عيار هيدروكسيد 20% ووزعيه ايضاً على الشعر بطريقة متساوية وافركي شعرك به لمدة 3 دقائق قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر ومن ثم تغسليه بالشامبو والبلسم المخصصين للشعر المصبوغ.

3- طريقة الحفاظ على الصبغة

وبعد ان تعلمت طريقة عمل الصبغة بالوان رائجة لهذا الموسم لا بد وانك تبحثين عن الطريقة المثالية للحفاظ على صبغة شعرك لاطول فترة ممكنة. لذلك نقدم لك هذه النصائح.

1- اختيار مستحضرات الشعر بعناية: من الضروري ان تحرصي على اختيار مستحضرات العناية بالشعر الخالية من الكحول والتي يمكن ان تتسبب في جفاف الشعرما يؤدي الى خسارة اللون المكتسب بسرعة.

2- عدم تعريض الشعر للحرارة: تجنبي استخدام مصففات الشعر التي تكون ذات حرارة عالية، فالحرارة العالية تدمر جزئيات اللون في الشعر المصبوغ لذلك يمكنك استخدام مصففات مناسبة للشعر المصبوغ.

3- غسل الشعر: من الضروري ان تحرصي على عدم غسل الشعر قبل مرور ثلاثة ايام على صبغه، وكذلك، ننصحك بعدم غسل الشعر بشكل يومي حيث سيؤدي ذلك الى ان يفقد الشعر المصبوغ لونه بشكل اسرع.


تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية