صبغة لاكمي الزيتي بطريقة فعالة تعيد اليك صحة شعرك وحيويته

طريقة عمل صبغة لاكمي الزيتي

تبحث المرأة دائماً عن الخطوات المثالية لتمنحك اطلالة عصرية وجذابة وتلفتي انظار من حولك بلمسة متألقة. ومن الوان صبغات الشعر المميز صبغة الزيتي التي اخترناها لك من ماركة لاكمي. لذلك، ستعرفك "ياسمينة" على:

ias
  1. أمور يجب مراعاتها قبل الصبغة
  2. طريقة عمل صبغة لاكمي الزيتي
  3. ملاحظات عند صبغ الشعر

1- أمور يجب مراعاتها قبل الصبغة

طريقة عمل صبغة لاكمي الزيتي

ان الحصول على النتيجة المطلوبة في الصبغة من الامور الاساسية بالنسبة الى كل مرأة الا انه يجب عليها مراعاة بعض الشروط التي تضمن لها النتيجة.

1- عند صبغ الشعر بالصبغة الزيتية من لاكمي، احرصي على الا يكون شعرك مصبوغاً بالحناء او باللون البني او اللون الاسود.

2- تجنبي ان يكون شعرك فيه خصلاً مختلفة عن لون الشعر لأن ذلك سيؤدي حتماً الى تفاوت في الوان الصبغة والحصول على صبغة غير ملائمة.

3- من الضروري ان يكون لديك فكرة عن طريقة صبغ الشعر واستخدام الصبغة مع الاكسيجين والبروكسيد، لان اي زيادة او نقاص في العيار المناسب سيؤذي الشعر.

4- احرصي على انتقاء لون شعر مناسب يتلاءم مع لون بشرتك حتى لا تندمي في ما بعد.

5- الجأي الى صالون التجميل لصبغ شعرك في حال كان مصبوغاً من قبل لانه في بعض الاحيان قد تسبب الصبغة بعض الاضرار لشعرك يمكن لمصفف الشعر تداركها وحمايته.

2- طريقة عمل صبغة لاكمي الزيتي

طريقة عمل صبغة لاكمي الزيتي

أما لاستعمالصبغة لاكمي الزيتيوالحصول على اللون المناسب والجذاب الذي تطمحين اليه فمن الضروري ان تحرصي على اتباع الخطوات التالية لتحصلي على صبغة لاكمي زيتي:

1- للحصول على صبغة لاكمي زيتي، ابدأي بتقسيم الشعر الى اربعة اقسام وثبتي كل قسم بواسطة ملاقط الشعر.

2- ارتدي الثوب الواقي والقفازات المطاطية، ثم ادهنب منطقة الرقبة وخلف الاذنين والجبين بالفازلين لتمنعي تصبغها.

3- في وعاء الصبغة، امزجي عبوة من صبغة الاشقر الرمادي الفاتح، مع عبوة من الاشقر الطبيعي مع عبوة من بودرة سحب اللون مع هيدروكسيد 40 %، هذه الخلطة ستعتمدينها لتفتيح الشعر خمس درجات وتحصلي على صبغه زيتي لاكمي مميزة.

4- وزعي الصبغة على خصل الشعر بواسطة فرشاة الصبغ مع مراعاة الابتعاد عن جذور الشعر مسافة سنتيمترين. واتركيها لمدة 25 دقيقة حتى يصل لون الشعر الى الاشقر المتوسط.

5- اخلطي الصبغة نفسعا السابقة ولكن مع عيار هيدرزكسيد 20 % وقومي بدهن الجذور بالصبغة واتركيها لحوالي السبع دقائق.

6- اشطفي شعرك بالماء فقط حتى تتأكدي من زوال الصبغة بشكل نهائي على الشعر.

7- في وعاء آخر، اخلطي نصف عبوة من اللون الاخضر مع القليل من الشامبو وهيدروكسيد عيار 20% وافركي شعرك بالمزيج لمدة ثلاث الى ست دقائق واتركي الصبغة لمدة 5 دقائق اضافية لتحصلي على لون صبغه زيتي لاكمي المطلوبة.

8- تابعي شطف شعرك بالماء حتى التخلص نهائياً من آثار الصبغة ومن ثم طبقي البلسم على شعرك.

9- جففي شعرك بواسطة مجفف الشعر واحرصي على عدم غسل شعرك نهائياً قبل مرور ثلاثة ايام على صبغه. وتمتعي بلون صبغة لاكمي الزيتي الجذابة.ب

3- ملاحظات عند صبغ الشعر

طريقة عمل صبغة لاكمي الزيتي

هناك مجموعة من الامور من الضروري مراعاتها عند صبغ الشعر لتحصلي على لون جذاب وملفت. تعرفي عليها معنا.

1- احرصي على عدم غسل الشعر بالشامبو قبل على الاقل يومين الى ثلاثة ايام حتى يثبت لون الصبغة ولا يزول.

2- تجنبي غسل الشعر بشامبو يحتوي على كلورايد الصوديوم لتحافظي على زيتي لفترة اطول، لانه يخفف لون الشعر الزيتي يوماً بعد يوم كما ويجف الشعر ويجعله منفوشاً ومتطايراً.

3- احرصي على استخدام حمام الزيت للحفاظ على نعومة الشعر وترطيبه بعد الصبغة. ومن افضل انواع زيوت الشعر التي تناسب الشعر المصبوغ زيت الصبار وزيت جوز الهند.

4- استعملي الشامبو المخصص للشعر المصبوغ واستخدميه مرة في الاسبوع وتجنبي سحب الشعر او شده بعنف خلال غسله. كما واختاري البلسم ايضاً المخصص للشعر المصبوغ واستخدميه بعد غسل شعرك وكثفي استخدامه عند الاطراف.

5- تجنبي تعريض شعرك لاشعة الشمس لفترات طويلة حتى لا يجف وتحافظي على لون الصبغة جذاب فلا يصبح لونها باهتاً ويفضل استخدام الكريمات المخصصة لحماية الشعر من اشعة الشمس الضارة.

صبغة شعر لاكمي زيتي-أخضر

اضغطي هنا لشراء صبغة شعر لاكمي زيتي-أخضر

طريقة عمل صبغة لاكمي الزيتي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية