طريقة عمل صبغه بني بخطوات سهلة وبسيطة في البيت

طريقة عمل صبغه بني بالخطوات

ان الحصول على اطلالة مفعمة بالسحر والجاذبية من الضروري ان تختاري لون صبغة الشعر المناسب الذي سيمنحك مظهراً متألقاً ملفتاً. ومن افضل الوان صبغات الشعر واكثرها رواجاً في كل المواسم صبغة الشعر البني. من هنا اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. طريقة عمل الشعر صبغه بني شوكولاته
  2. طريقة عمل صبغة شعر طبيعية بني فاتح
  3. طريقة عمل صبغه بني اشقر
  4. طريقة عمل صبغة شعر بني فاتح كراميل

1- طريقة عمل الشعر صبغه بني شوكولاته

ان صبغه طبيعيه لون بني شوكولاته هي من اكثر صبغات الشعر رواجاً لهذا الموسم خصوصاً وانها تليق بمختلف الوان البشرة. وقد يعتبر البعض ان صبغه بني شوكولاته هي فقط لموسم الشتاء، الا ان ذلك غير صحيح فهي تليق بكل المواسم. من هنا اخترنا ان نعلمك طريقة عمل الشعر صبغه بني شوكولاته.

1- ابدأي بخلط صبغة الشعر باللون البني شوكولاته في وعاء مع عيار الاكسيجين المحدد في ورقة الارشادات المرفقة مع العلبة.

2- قسمي الشعر الى اربعة اقسام وقومي بتثبيتها بملاقط الشعر.

3- ادهني الجبين وخلف الاذنين والرقبة بالفازلين لمنع تصبغها بالصبغة.

4- ابدأي بتقسيم كل قسم الى خصل صغيرة وطبقي الصبغة عليها ثم قومي بتمشيطها بمشط عريض الاسنان لتتغلغل الصبغة في الشعر.

5- اتبعي الخطوات نفسها حتى تنتهي من كامل الشعر ثم اتركيه لمدة 35 دقيقة.

6- اشطفي شعرك بالماء جيداً حتى يصبح الماء صافياً خالياً من اي لون ثم طبقي البلسم والكريم المرطب على شعرك لحمايته من آثار الصبغة.

7- تجنبي غسل شعرك بالشامبو قبل مرور يومين على صبغه.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة تطبيق صبغه طبيعيه لون بني شوكولاته، فهل ستجربينها؟

2- طريقة عمل صبغة شعر طبيعية بني فاتح

ان صبغة شعر طبيعية بني فاتح تناسب جميع انواع البشرات والوانها. وان اختيارك صبغ شعرك بلون صبغة شعر طبيعية بني فاتح لن ينجحك معك من المرة الاولى بل عند تكرارها والحرص على استخدام نفس لون الصبغه سيبرز اللون الفاتح لشعرك الاساسي. أما لتطبيق صبغة شعر طبيعية بني فاتح في البيت فيجب ان تتبعي الخطوات التالية.

1- احضري علبة صبغة شعر طبيعية بني فاتح او اكثر من علبة حسب طول الشعر وكثافته ثم افرغيها في وعاء الصبغة وامزجيها مع عيار الاكسيجين المناسب.

2- غطي الاكتافي بمنشفة او ارتدي ثياباً قديمة لتجنب تصبغها بالصبغة وطبقي الصبغة على الرقبة وخلف الاذنين والجبين.

3- قسمي الشعر الى اربعة اقسام متساوية ثم كل قسم الى خصل صغيرة وابدأي بتطبيق الصبغة من الجذور الى الاطراف وكثفي الصبغة على الجذور ثم قومي بتمشيط شعرك بمشط عريض الاسنان لتوزيع الصبغة بطريقة متساوية على كامل الشعر.

4- اتركي الصبغة على الشعر لمة 35 الى 40 دقيقة ثم قومي بشطفه بالماء حتى يصبح صافياً خالٍ من الصبغة ثم طبقي البلسم عليه والكريم المرطب.

3- طريقة عمل صبغه بني اشقر

تعتبر صبغه بني اشقر من اكثر الالوان روعة حيث ينساب على خصل شعرك بروعة واناقة. لذلك، ننصحك مع تجدد اللوك هذا الموسم باعتماد صبغه بني اشقر مميزة.

هذه الصبغة تساعدك للحصول على خصلات ششعر بلون ذهبي واضح خصوصاً تحت اشعة الشمس لتسرقي الانظار كالنجمات. وهنالك العديد من تدرجات اللون بني اشقر التي تليق بالبشرة الحنطية والسمراء وهناك بعض التدرجات التي تليق بالبشرة البيضاء.

كل ما عليك فعله هو اختيار عبوة الصبغة باللون المناسب لك على ان تتبعي الارشادات المكتوبة على العبوة وكذلك الوقت المحدد للصبغة. أما لصبغ الشعر فعليك كالعادة تقسيمه الى اقسام متساوية ثم توزيع الصبغة على الشعر مع الاكثار منها على الجذور حتى يتشربها الشعر جيداً وتأكدي من تغطية الخصلات كافة.

وبعد انقضاء الوقت المحدد ستحصلين على لون شعر بني اشقر بلون حيوي ويمكنك ان تغسلي شعرك فقط بالماء او يمكنك ان تلجأي الى الشامبو الخاص بالشعر المصبوغ لتحافظي على لونه وكذلك بالنسبة للبلسم.

4- طريقة عمل صبغة شعر بني فاتح كراميل

تعتبر صبغة شعر بني فاتح كراميل من الصيحات الجديدة في عالم صبغات الشعر وقد اكتسحت مواقع التواصل الاجتماعي واخذت تنتشر بسرعة خصوصاً وان النجمات بدأن باعتمادها واولهن جيجي حديد. فإذا اردت ان تقومي بتطبيق صبغة شعر بني فاتح كراميل كل ما عليك فعله اتباع الخطوات التالية.

1- للحصول على هذا اللون الجذاب قومي بمزج عبوة من صبغة الشعر باللون البني الفاتح والاشقر والعسلي الفاتح مع عيار اكسيجين 30 %.

2- قومي بتمشيط شعرك للتخلص من التشابك فيه ثم قومي بتقسيمه الى اربعة اقسام متساوية

3- ادهني الجبين والرقبة وخلف الاذنين بالفازلين لتتجنبي تصبغها.

4- طبقي الصبغة على شعرك من الجذور الى الاطراف بطريقة متساوية واتركي الصبغة لمدة 30 دقيقة قبل ان تشطفيها بالماء الفاتر لتتخلصي من الصبغة نهائياً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية