اكتشفي طريقة عمل مكياج جسم العروس لاطلالة مثالية وخلابة

تسعى العروس ليلة زفافها الى الظهور بأجمل اطلالة وبلوك مثاليّ كامل متكامل لا شائبة فيه او عيب سواء لناحية مكياج الوجه او حتى مكياج الجسم بالاضافة الى تسريحة الشعر والفستان وما الى هنالك من اساسيّات اطلالة العروس. لذا اليك بعض المعلومات حول مكياج الجسم الذي من شأنه ان يحلّ مشاكل كثيرة:

ias

  1. معنى مكياج الجسم للعروس
  2. طريقة تطبيق مكياج جسم للعروس لاطلالة مثالية
  3. افخم ادوات مكياج جسم العروسة للوك خالي من الشوائب

1- معنى مكياج الجسم للعروس

طريقة عمل مكياج جسم العروس

يعد مكياج الجسم من اساسيّات اطلالة المرأة خصوصاً في فصل الصيف عندما ترتدي الفساتين القصيرة والشورتات والتنانير القصيرة، وتبرز ساقيها، ما يجعلها تهتمّ في اطلالتها بالكامل كيف اذا كانت هذه المرأة عروس؟!

يعمل مكياج الجسم خصوصاً من خلال كريم اساس مخصص على اخفاء الشوائب والعيوب ومنحك ساقين اكثر نحافة من خلال تطبيق اساليب وطرق معينة وحيل للحصول على النتيجة المرجوّة. ومن الضرورة على العروس قبل ذلك، أن تسعى الى تقشير الجسم، للتخلّص من الخلايا الميتة، والعناية ببشرتك حتى تكون ذات ملمس حريريّ، خالي من اي عيب. وهناك الكثير من الخلطات الطبيعيّة المنزليّة التي يمكن للمرأة ان تلجأ اليها ولكن قبل فترة اقلها من شهر على موعد العرس حتى تكون قضت تماماً على مختلف الشوائب التي تؤثّر سلباً على الاطلالة في هذا اليوم الكبير.

هذا ومن الضروري ان تعملي على ازالة كلّ الشعر الزائد من الساقين سواء بالليزر او بالشمع، ومن ثمّ ترطيب الساقين بغية ازالة التشقّقات والجفاف الذي يسبّب بدوره القشرة. ولك ان تستخدمي مستحضرات الترطيب الملونة، والزيوت الطبيعية للحصول على بشرة ذات ملمس ناعم جدّاً. وضعي بعدها، لمسة من البودرة او اللامع على مقدمة السّاق لتحصلين على سيقان اكثر نحافة خصوصاً عند تطبيق بودرة داكنة او برونز على جانبي السّاق.

ومن ثمّ الانتقال الى كريم الاساس المخصص للجسم حيث يمكن ان تجدي منه في مجموعة مكياج فور ايفر Make Up For Ever او مكياج ماك MAC لاخفاء كافة الشوائب والعيوب والظهور باطلالة ولا اروع في يوم الزفاف المنتظر.

2- طريقة تطبيق مكياج جسم للعروس لاطلالة مثالية

طريقة عمل مكياج جسم العروس

تتمنّى كلّ عروس في ليلة زفافها ان تظهر بأجمل اطلالة حتى تبقى في بالها وذكرياتها طوال العمر، ومن الحيل والاساليب الاهمّ للحصول على سيقان جذابة من خلال مكياج الجسم، هي توحيد لون البشرة من خلال كريم اساس من مكياج ماك MAC أو مكياج فور ايفر Make Up For Ever، على ان يكون مخصّصاً للجسم ويحتوي على لمعة خفيفة. ومن مجموعة مكياج ماك يمكنك استخدام ماك MAC Face and Body Foundation المخصّص للوجه والجسم ومساعدتك على ايجاد الحلّ لكل مشكلة تواجهك.

بعدها، قومي بوضع كمية قليلة من كريم الاساس في راحة يدك وادعكي يديك ببعضهما البعض، ومن ثمّ وزّعي الكريم على السّاق بشكل متساوٍ الى ان يصبح لون البشرة موحّد.

ولمزيد من الاطلالات الراقية والناعمة والجذابة، يمكنك ان تعتمدي على لوشن وكريمات مخصّصة لترطيب الجسم ما يسهّل عليك الحصول على النتيجة والاطلالة الافضل.

في السياق نفسه، عليك استخدام السبراي الذي يساعد كثيراً في تطبيق مكياج الجسم والسّاق بشكل خاصّ، ومثاليّ، وكلّ ما عليك فعله، هو نثر القليل من السبراي على جزء من السّاق، ومن ثم وضع لوشن لامع في راحة اليد وتوزيعه على الساق مع السبراي حتى يمتزجان معاً على البشرة للحصول على لوك جذاب يعيد اليك الثقة عند ارتداء فستان الزفاف ولا سيّما اذا كان الفستان قصيراً بعدما بات مؤخّراً من ابرز واحدث صيحات الموضة والعرايس.

ولك ايضاً ان تستخدمي البودرة البيضاء اللامعة، الهايلايتر او ظل الجفون الابيض اللامع لوضعه بالفرشاة على طول عظمة السّاق الاماميّة وخلف الركبة.

اقرأي المزيد: ما هو افضل كريم اساس جسم ؟

3- افخم ادوات مكياج جسم العروسة للوك خالي من الشوائب

طريقة عمل مكياج جسم العروس
  • كريم اساس من مكياج ماك MAC: يمكن ان يكون كريم الاساس من مكياج ماك خيارك الاوّل لاخفاء الشوائب والعيوب من الجسم، خصوصاً ان هذه الماركة العالمية في مجال المكياج اعتمدت كريم اساس للجسم مضاد للمياه حتى تحافظي على الثقة بالاطلالة اينما ذهبتي حتى في البحر وتحت الماء، اذ ان هذا الكريم لن يزول بسرعة، وتعد تدرجاته قريبة جدّاً من تدرجات الوان كريمات الاساس للوجه حتى تتناسب مع مكياج الوجه في الوقت نفسه. من هنا فإنّ كريم الاساس هذا سيخلصك من مشاكل في يوم عرسك ويمنحك اطلالة جذابة وخاطفة للأنظار.
  • كريم اساس Laura Geller: يتميّز كريم الاساس من ماركة Laura Geller العالميّة الفخمة، بقدرته على اخفاء الشوائب والعيوب لدرجة مئة في المئة، ما يميّزه عن كثير من كريمات الاساس للجسم، هذا ومن شأنه ايضاً ان يدوم اربع وعشرين ساعة ويأتي كسائل او بودرة ولك حريّة الاختيار الانسب اليك.
  • مكياج فور ايفر Make Up For Ever: اليك ايضاً هذا الكريم الاساس المخصص للجسم الذي يأتي متوفّراً بتدرجات عدّة من اللون النيود والبرونزي ويتميّز بتركيبة الجيل الخفيفة من دون ان يظهر الفرق مع لون البشرة الاصلية لاطلالة طبيعيّة وناعمة حتى في حفلات الاعراس ويوم عرسك الكبير اذ انك بهذه الطريقة ستبقين في تألق طوال السهرة، ولك ان تعتمديه بعدها في اطلالاتك كلّها من عادية ويوميّة الى مسائيّة وسهرات ومناسبات سعيدة، من هنا تسعى المرأة دائماً الى الظهور بأجمل واروع اطلالة.
  • كريم اساس Gleam: ان هذا الكريم الاساس مناسب جدّاً لاطلالات العروس كونه يعطي بشرة الجسم لماعية خاصة وجذابة، مع تدرجات الوانه المميزة بين البرونزي والذهبي والزهري.

اقرأي المزيد: إليكِ أفضل 5 كريمات أساس للجسم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية