تعلمي كيفية عمل مكياج لحمي وردي لفستان في قمة الفخامة

يحتاج كلّ فستان سهرة او كاجوال لمكياج خاص يليق به ويتناسب معه حتى يمنح المرأة الاطلالة المثاليّة لكلّ المناسبات سواء العادية او الفخمة، وفي السهرات، من هنا ستساعدك ياسمينة على اختيار افضل مكياج للفستان اللحمي.

ias

  1. الخطوات المطلوبة لعمل مكياج لحمي وردي
  2. افضل مكياج لفستان لحمي على وردي للمناسبات

1- الخطوات المطلوبة لعمل مكياج لحمي وردي

طريقة عمل مكياج لحمي وردي

يعدّ المكياج اللحمي والوردي من انواع المكياجات التي تليق بمختلف المناسبات حتى الفخمة منها فهو يتمتع بالنعومة المطلوبة للاطلالة العادية ويمكن تقويته في الوقت نفسه لاضفاء مزيد من الجرأة والقوّة اليه ليتلاءم مع السهرات والفساتين سواء القصيرة او الطويلة.

وللحصول على هذا اللوك عليك اولاً تطبيق ظلال العيون البيضاء غير اللماعة على كامل الجفن العلوي المتحرّك، في حال كنت تبحثين عن مكياج خفيف وناعم، ومن ثمّ طبقي ظلال العيون باللون الورديّ الفاتح على الجفن العلوي الثابت من دون الوصول الى خطّ الحواجب، واحرصي كذلك على ان تتداخل الظلال البيضاء مع تلك الوردية عند حدود الجفن المتحرك.

بعدها، طبقي ظلال العيون باللون البيج الداكن وغير اللماع ايضاً بغية الحصول على لون متدرّج من خطّ الحواجب وصولاً الى خطّ الرموش، وطبقي ظلال العيون البيج وسط الجفن حتى تمتزج باللونين الابيض والورديّ.

وفي خطوة اخرى، طبقي ظلال العيون البنية الداكنة كالايلاينر فوق خطّ الرموش العلوي، وقومي بمرغ الاي شد البنية عند زاوية العين الخارجيّة، واستخدمي الفرشاة المشطوبة لتطبيق الظلال البنية عند خط الرموش السفلي. ويمكنك ان تحددي بواسطة الظلال السوداء خطّ الايلاينر لنظرات اجمل.

ولا تنسي تطبيق الماسكارا لتكثيف وتطويل الرموش واذا كنت تريدين تقوية مكياجك بإمكانك تركيب الرموش الاصطناعية لمكياج عيون جذاب اكثر للسهرات والمناسبات الفخمة، وقومي بعدها بتحديد الحواجب وملئها جيّداً بواسطة جل حواجب انستازيا Anastasia لشكل طبيعي.

اقرأي المزيد: المكياج اللحمي يناسب إطلالاتك اليومية والمسائية…تعلمي طريقة عمله بالخطوات

2- افضل مكياج لفستان لحمي على وردي للمناسبات

طريقة عمل مكياج لحمي وردي

تقدم لك ياسمينة في هذا المقال ومن خلال بعض النصائح التجميليّة، المكياج الانسب لفستان بلون لحمي على وردي بغية الحصول على اطلالة متناسقة جدّاً قادرة على خطف الانظار بتميّزها وتألّقها سواء لناحية مكياج الوجه او العيون او الشفاه للوك مثاليّ في كلّ المناسبات وعلى كافة الاصعدة.

  • مكياج الوجه: عليك اولاً وضع البرايمر او ترطيب البشرة كما يجب قبل البدء بتطبيق مكياج الوجه، على اعتبار ان هناك خطوات تتعلق بالعناية بالبشرة تعد اساسيّة وتلعب دوراً مهماً ومكملاً للمكياج. بعدها انتقلي الى كريم الاساس الذي يجب اختياره تبعاً لنوع بشرتك سواء الدهنية او العادية او المتوسطة، على ان يكون لونه أغمق من لون بشرتك بدرجتين ومن مهامه الاساسيّة اخفاء الشوائب والعيوب مثل البثور والحبوب والرؤوس السوداء والبقع الداكنة، تغذية البشرة وترطيبها، وتوحيد لونها ولا تنسي الرقبة ايضاً كي لا يكون هناك فارقاً في اللون بينها وبين الوجه.

بعد الانتهاء من كريم الاساس الذي يجب ان تعتمديه بطبقة واحدة اذا كنت تبحثين عن مكياج خفيف، طبقي بودرة برونزيّة اللون مع بلاش برونزي ايضاً، فهذا اللون يعد من اكثر الالوان التي تتلاءم مع الفستان اللحمي لوحده او مع الوردي.

  • مكياج العيون: تتعدّد الوان ظلال العيون التي تعد مناسبة للفستان اللحمي على وردي، مثل السموكي، الدخاني او الزهري مع البنفسجي، مع ضرورة الابتعاد عن اللون البني والبيج المشابهة للون الفستان اللحمي والا ستحصلين على اطلالة باهتة جدّاً لا حياة لها.

ولتطبيق مكياج عيون دخاني زهري، يليق بفستانك اللحمي على وردي، عليك ان تضعي اولاً كونسيلر حول محيط العين، وتحديد الحواجب بواسطة قلم او جل حواجب انستازيا Anastasia بهدف ملئها ورسمها جيّداً واعطائها شكلاً طبيعيّاً.

بعدها، طبقي ظلال العيون باللون الزهري على كامل الجفن العلوي، واللون الدخاني على محيط الجفن وزاوية العين الخارجيّة وتحت العين على شكل حرف V, وضعي من ثمّ طبقة من اللون الزهري او الابيض غير اللماع تحت الحواجب. وارسمي بالايلاينر الاسود خطاً مجنحاً فوق الرموش العلوية، وخطاً رفيعاً تحت تلك السفليّة، واستخدمي قلم كحل فاتح داخل العين لنظرات جذابة اكثر.

واخيراً طبقي الماسكارا لتكثيف وتطويل الرموش والحصول على اطلالة كلها ثقة، ومن الافضل ان تختاري الماسكارا المقاومة للمياه فهي تبقى لوقت طويل وتصمد بجمالها وسحرها ولونها وثباتها حتى تحافظي على لوكك وحضورك الرائع في السهرات.

  • مكياج الشفاه: ان الروج الانسب للفستان اللحمي على وردي هو باللون الزهري الداكن اذا كنت ترغبين في الحصول على مكياج خفيف وناعم ومناسب للاطلالات العادية. اما اذا كنت تبحثين عن مكياج شفاه اكثر جرأة ومفعم بالانوثة والجاذبيّة يمكنك اختيار الروج الاحمر او البرغندي لتخطفي الانظار بجمالك وعليك في هذه الحالة ان تستخدمي الروج من ماركة فخمة للاستفادة من خصائصه المميزة كتكبير الشفاه وتغذيتها وتأمين التغطية المثالية التي تقاوم المياه والتعرّق والطعام وتدوم طويلاً بلونها.

اقرأي المزيد: كيف تحصلين على مكياج لحمي ناعم؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية