طريقة عمل مكياج لفستان احمر ناعم بحسب شخصيتك!

طريقة عمل مكياج لفستان احمر ناعم

تعلمي مع “ياسمينة” طريقة عمل مكياجلفستان احمر ناعم يتناسب مع شخصيتك لتتمكني من الحصول على مكياج مفعم بالسحر والجاذبية وتلفتي انظار من حولك في سهراتك ومناسباتك.

ias

1- للمرأة الخجولة:

  1. على الرغم من اختيار للفستان باللون الاحمر، الا انك تفضلين اعتماد مكياج ناعم وبسيط يبرز جمالك. لذلك، عليك الحرص على اختيار الوان محايدة لاحمر الشفاه.
  2. اعتمدي المكياج السموكي بظلال العيون الداكنة على الجفون بدون مبالغة في دمج الالوان للحفاظ على اطلالة متوازنة ولا تفقدي فستانك الاحمر بريقه.
  3. احرصي ايضاً على تحديد العين بواسطة الايلاينر السائل الاسود والمجنح عند الزاوية الخارجية بدون ان تنسي تطبيق الماسكرا لرموش كثيفة وطويلة ويمكنك الاستعانة بالرموش الاصطناعية.

2- للمرأة الجريئة:

ان اختيار الفستان باللون الاحمر بحد ذاته يعتبر جرأة من المرأة لانه من الالوان التي تلفت الانظار وتضفي اثارة وجاذبية على اطلالتها. منها هنا، فاذا اردت اضافة الجرأة ايضاً الى مكياج فيمكنك اتباع النصائح التالية:

  1. احرصي على اختيار احمر الشفاه بلون صارخ من درجة لون فستانك.
  2. الا ان اختيار احمر الشفاه القوي من الضروري ان يقابله مكياج عيون ناعم بالوان هادئة ومحايدة.
  3. احرصي على عدم تطبيقتحديد بارز للعينين بالايلاينر بل ارسمي خطاً رفيعاً جداً بمحاذاة الرموش واكتفي بتطبيق الماسكرا السوداء على رموشك.

من هنا، فان تطبيق مكياج مناسب للون فستان الاحمر يتطلب الالتزام ببعض النصائح، وكذلك ضرورة اختيار تسريحة الشعر التي تناسب احمر الشفاه باللون الاحمر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية