مكياج للبشرة السمراء الفاتحة خطوة بخطوة

طريقة عمل مكياج للبشرة السمراء الفاتحة

ان طريقة عمل مكياج للبشرة السمراء الفاتحة هي من الامور السهلة التي يمكنك ان تعتمديها لتتألقي في سهراتك ومناسباتك بمكياج وجه روعة. لذلك، تقدم "ياسمينة" هذه الخطوات.

ias

1- الفاونديشين:

من الضروري بداية ان تحرصي على اختيار كريم الاساس المناسب لبشرتك السمراء الفاتحة، واحرصي على اختياره اغمق بدرجة من لون بشرتك وطبقيه بواسط الاسفنجة او الفرشاة على كامل الوجه للحصول على بشرة وجه بلون موحد خالية من الشوائب.

2- الكونسيلير:

اختاري الكونسيلير افتح بدرجتين من لون بشرتك وطبقيه على شكل مثلث تحت العينين ووسط الانف لاضاءة نظراتك وجعلها اكثر سحراً وجاذبية.

3- الباودر:

غالباً ما تستعمل الباودر في اطار تثبيت المكياج والحفاظ عليه لوقت اطول، اختاري الباودر بلون بشرتك وبواسطة الفرشاة الخاصة قومي بتوزيع الباودر على كامل الوجه بطريقة متساوية للحد من لمعان وجهك.

4- البلاش:

هو اساس الاطلالة بالنسبة للبشرة السمراء. فانت بحاجة الى تطبيق البلاش على عظمة الخدين بطريقة مائلة من اجل توريد خديك واحرصي على تجنب الوان البني والداكنة.

5- مكياج العيون:

ان دمج الالوان في مكياج العيون يعتبر من اساسيات هذا المكياج، يمكنك اللعب باستخدام ظلال العيون والكحل في أشكال مختلفة مع ظاال بالالوان التالية: البنفسجي، الاسود، الرمادي، الزرق الغامق، البني الغامق، الذهبي او البرونزي، حتى تحصلي على مكياج العينين الذي يناسبك ويتناسب مع مناسباتك, وغالباً ما ننصحك بتطبيق مكياج العيون السموكي فهي يضفي سحراً خاصاً على نظراتك.

6- أحمر الشفاه:

عند اختيار احمر الشفاه، ننصحك دائماً بالابتعاد عن الالوان الفاتحة جداً، وكوني دائماً في الاطار الصحيح عبر اللجوء الى التدرجات الغامقة من الالوان التي تمنحك سحراً لا يقاوم.

إذاً، بهذه الطريقة ستتمكنين من تطبيق مكياج جذاب لبشرة السمراء الفاتحة، ولكن قبل تطبيق المكياج ننصحك باتباع هذه الطريقة للعناية بالبشرة السمراء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية