طريقة مفاجأة كالتاتو لملء فراغات الحاجب بأسلوب مذهل

هل تعانين من فراغات الحاجب وتشعرين بالتردد كلما فكرت في اعتماد تقنية التاتو؟! لا شكّ بأنك على الحق، لاسيما وأن التاتو يجبرك على البقاء على رسمة محددة طيلة حياتك هذا غير أن لون مستحضر التاتو يتغير مع الوقت ليصبح فاتح وغير لائق بلون شعرك. ولأن ياسمينة حريصة جداً على إطلالة المرأة العربية، إختارت أن تعرّفك على طريقة جديدة تملأ الفراغات لأكثر من 3 أيام من دون الإضطرار الى اعادة رسمها بالماكياج. إكتشفي كيفية تطبيقها وابقي دائماً متألقة بإطلالة جميلة تُبرز جمالك.

ias

  • الغراء: يمكنك الإستعانة بغراء ذات تركيبة سليمة لا تحتوي مواداً ساماً، يثستعان بها لاسيما للألعاب اليدوية التي تخص الأطفال.
  • صبغة طعام تناسب لون شعرك: يُستعان بها عادة من أجل صبغ الطعام والحلويات، لذلك فهي غير ضارة وصالحة للأكل. إختاري اللون الأقرب الى شعرك وانتقلي الى اعتماد الخلطة.

أضيفي على ملعقة كبيرة من الغراء، 3 قطرات من صبغة الطعام وامزجيها جيداً. في حال اللون كان أفتح من لون شعرك، تنصحك ياسمينة بزيادة قطرات الصبغة بقدر ما تحتاجين لتحصلي على لون مثالي.

نظّفي بشرة وجهك جيداً، وطبّقي المزيج مباشرة على رسمة الحاجب من دون الخروج عن حدودها الطّبيعية. إنتظري حتى تجفّ تركيبة الغراء، ثم تخلّصي منها مستعينة بتقنية التقشير. بعد الإنتهاء من تنظيف الغراء، ستلاحظين أن الفراغات الصّغيرة امتلأت وأن مظهر حاجبيك المكتملين لا يحتاج لأي تعديل .

إقرأي المزيد:تعلمي طريقة رسم حواجب عريضه بالصور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية