طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وعمرو أديب يؤكد الخبر

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وعمرو أديب يؤكد الخبر

مصدر الصورة: حساب انستغرام 4sherine@

عاد طلاق النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب إلى الواجهة من جديد، كما كشف الإعلامي عمرو أديب حقيقة الخبر الذي تصدر مواقع التواصل الإجتماعي. كما يمكنكِ الإطلاع على سبب مشكلة الثنائي شيرين وحسام حبيب، فما حقيقة خلافهما؟

ias

كشفت شيرين من خلال حديث أدلت به لموقع إخباري، عن حقيقة طلاقها، الذي جاء بالتراضي بين الطرفين على حد قولها.

شيرين في أول تعليق لها بعد الطلاق

كشفت الفنانة شيرين تفاصيل طلاقها من حسام حبيب بعد زواج أكثر من خمس سنوات، مشيرة إلى أن الطلاق تم رسميًا أمس عقب صلاة المغرب بالقاهرة.

وأضافت شيرين في تعليق لموقع إخباري، أن الانفصال تم بهدوء وبرضاء الطرفين، مؤكدة أنها وحسام حبيب بصحة جيدة وبخير ولم تمر بأي أزمات نتيجة الانفصال ولم تعانِ من أي أزمة مثلما حدث في المرة السابقة. ويبدو أن هذا الطلاق لا يشبه السابق، حيث شهدنا تصريحات نارية ومؤثرة لشيرين عبد الوهاب عن طليقها حسام حبيب، في خلافهما الأول.

كما أكدت شيرين، أنها تحضر حاليًا لمجموعة من الأغاني ستقدمها لجمهورها خلال الفترة المقبلة.

عمرو أديب يؤكد الخبر

قال عمرو أديب مقدم برنامج الحكاية، المذاع عبر قناة ام بي سي مصر، إنه اتصل بالفنانة شيرين عبد الوهاب التي أكدت بأن الطلاق حدث بالفعل، كما أكدت للإعلامي بأن الطلاق كان حضاري، و”هي كويسة وهو كويس ولكن قررت الطلاق بعد حاجات كتيرة”.

وتابع الإعلامي عمرو أديب، أن الفنانة شيرين عبدالوهاب تؤكد خبر طلاقها من المطرب حسام حبيب، وقال: “طلبت مني اطمن الناس عنها وأنها كويسة جدا واطمن الناس عن حسام حبيب وهو كويس جدا”. ويأتي خبر الطلاق بعد الإعلان منذ فترة سابقة بما يلي: شيرين عبد الوهاب تتصالح مع حسام حبيب وتترك الجمهور في حيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية