طويلة أم قصيرة.. شقراء أم سمراء لا يهم! المهم للرجل هو هذه الصفة في المرأة

طويلة أم قصيرة.. شقراء أم سمراء لا يهم! المهم للرجل هو هذه الصفة في المرأة

طويلة أكثر من اللزوم؟ قصيرة جداً لدرجة اضطرارك الدائم الى ارتداء الحذاء ذات الكعب العالي؟ شقراء الى درجة الشعور بان جمالك باهت؟ سمراء الى درجة الحاجة الى اللجوء دائماً الى الماكياج ومستحضرات التجميل لتفتيح البشرة؟

ias

أمور كثيرة تشغلك وتزيد من نسبة التوتر في حياتك والشعور بعدم الامان أو الثقة بالنفس، وهي في الحقيقية، تافهة بالنسبة للمشاكل الحقيقية والصعبة التي تعترض الناس في خلال حياتهم.

 اختبري نفسك:ماذا تخبئ لك الايام؟

وبالتالي يتوجب عليك يا عزيزتي التوقف عن القلق الشديد والمبالغ فيه حيال شكلك ومظهرك الخارجي وحاولي الاقتناع بما لديك وبما أنت عليه، خصوصاً ان جمال الروح هو الذي يغلب والشخصية هي التي ستؤدي في نهاية المطاف الى اكتساب ثقة واحترام الاخرين وحب الشريك لك.

علماً أن أكثر ما يلفت نظر الشريك ويسمح لك بجذبه الى اقصى الحدود ما يعتبر أو يسمى بلغة العينين، فالعين هي مفتاح ومرآة الروح، خصوصا عند المرأة، فتتمكن المرأة من خلالها التحدث مع الاخرين من دون التفوه بأي كلمة على الاطلاق، فتعبر بصراحة عن شعورها بالحزن أو الأسى أو الالم أو السعادة والفرح والمرح.

وبالتالي، لا يهم شكلك أو مظهرك الخارجي بل المهم هو شخصيتك وعدم محاولة تغيير من أنت من اجل ارضاء احد او تلبية حاجات المجتمع والمحيط، فالرضا النفسي يساهم في تعزيز الثقة لديك ما ينعكس اشراقاً في عينيك ما يؤدي حكماً الى جذب الشريك وسحره وجعله يقع في حبك. (اكتشفي مع ياسمينة ماذا يعني أن تحلمي بمن يُعجبك؟)

فالرجل يعشق المرأة الطبيعية البعيدة كل البعد عن التصنع، التي يمكنه الشعور بالراحة المطلقة والامان عند التحدث معها والتواجد الى جانبها، ما يطوّر المشاعر بينهما لتصبح علاقة جدية يحكمها التفاهم والحب والثقة المتبادلة.

ختاماً، إياك عدم الشعور بانك جميلة كفاية احد، المهم أن تكوني جميلة بنظرك، ومن لا يقبلك كما أنت لا يجب أن تقبليه شريكاً في حياتك او ملكاً على قلبك، فهو لا يستحقك على الاطلاق، خصوصا انك تستحقين شخصاً يحبك ويعاملك كملكة على حياته.

اقرئي المزيد: ماذا يعني أن تحبي اللون الأسود؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية