Yasmina

ماذا يعني أن تحلمي بمن يُعجبك؟

ماذا يعني أن تحلمي بمن يُعجبك؟

عزيزتي، ليس غريباً ان تحلمي بمن يعجبك أو الشريك خلال الليل والشعور بالحلم وكأنه بات واقعاً حقيقياً تعيشينه وتتفاعلين معه، لتستيقظي في اليوم التالي تعيسة لانتهاء ما حلمت به.

المهم أن تعي أن الحلم هو نتاج سلسلة من التخيلات التي تحدث أثناء النوم، وتختلف في مدى تماسكها ومنطقيتها، مع اختلاف واضح بين العلماء حيال سببها وعوامل حدوثها فضلا عن معانيها ومدى ارتباطها بالاحداث اليومية التي تحصل معك خلال النهار أو الامور التي قد تحدث لك في المستقبل القريب او البعيد.

اختبري نفسك:ماذا تخبئ لك الايام؟

وتختلف المشاهدات في الحلم باختلاف مجريات الاحداث والاهتمامات الخاصة بكل شخص خصوصا انه لا يمكنك التحكم على الاطلاق بمحتوى الحلم ومجرياته، مهما بلغ الشعور به حقيقياً وواقعاً.

فإذا رأيت الشريك أو من نال إعجابك في الحلم، فهذا، بحسب دراسة حديثة، دللي واضح على حاجتك للبحث عن مساعدة الآخرين لتحقيق هدف مشترك، خصوصاً أنك تعانين من قلة ثقة بالنفس وضعف في الشخصية وخجل شديد يمنعك من الاقدام على التصرف بحرية أو الوصول الى اهدافك وتحقيق أحلامك بكل راحة.

فأنت بحاجة الى سند معنوي او عاطفي أو مادي بغية الوصول الى اهدافك، على الرغم من كونك تمتلكين كل الامكانيات والقدرات الفكرية والابداعية للتفوق لكنك تفتقرين الى الجرأة والثقة بالنفس للمضي قدماً في عملية التخطيط من هنا تبرز حاجتك الدائمة الى شخص تثقين به للوقوف الى جانبك ومدك بالدعم اللازم. (اكتشفي مع ياسمينة صفة فيكِ.. إن لم تتخلصي منها فوراً ستؤدي بك الى خسارة كل من تحبين!)

من هنا، عليك يا عزيزتي استعادة وتعزيز عامل الثقة بالنفس لديك، خصوصاً أنك امرأة جميلة وذكية جداً وقادرة على الابتكار والابداع ولست بحاجة الى اي كان لاكمال هذا المشروع بالنسبة لك، لاسيما أن النجاح يجب أن يكون نصيبك انت والتفوق والتميز حصتك وثمرة تعبك وجهدك.

ولا ضرر بأن تحلمي بالشريك أو من نال اعجابك شرط عدم الاتكال عليه أو على اي شخص آخر، فالاستقلالية يجب أن تكون هدفاً اولوياً في حياتك لانها تشكل مفتاح التفوق والنجاح والحياة السعيدة على مختلف الأصعدة، من مهنية وعاطفية واجتماعية.

اقرئي المزيد: بعد تسرب شائعة خيانته لكايت.. الأمير وليام حزين جداً! لماذا؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر