عابد فهد وقصي خولي متهمان بإجراء عمليات تجميل في صورهما الاخيرة، فهل الاتهام في مكانه؟

عابد فهد وقصي خولي يجريان عمليات تجميل في صورهما الاخيرة

مصدر الصورتين: الحساب الرسمي على انستغرام لكل من عابد فهد وقصي خولي

عابد فهد وقصي خولي يجريان عمليات تجميل في صورهما الاخيرة التي لاحظ الجمهور فيها تغيّرات كبيرة في شكلهما، وبدأت الشكوك حول الأمر، إذ كانت التغيرات واضحة جدًا. وبالمناسبة، سبق وأن نشر قصي صورة لابنه من زواجه السري.

ias

يرصد المتابعون أيّ تغيّر بسيط في إطلالات المشاهير، وهذا ما حدث مع نشر أحدث صور لقصي خولي وعابد فهد، إذ لاحظوا أنهما أجريا عمليات تجميل تسببت بتغيّر ملامحهما، وانقسمت الآراء بين مؤيّدين ومعارضين.

عابد فهد يخسر الوزن

نشرت زينة يازجي، زوجة الممثل عابد فهد، صورة لها برفقته من حفل النجوم وائل كفوري وملحم زين ومحمد خيري في دبي، وسرعان ما لاحظ المتابعون التغيّر الكبير في شكل عابد فهد. بالمناسبة، عابد هو من النجوم الذي تتسابق النجمات للوقوف أمامهم.

لقد كان واضحًا أنّه خسر الكثير من الوزن، إذا بدا أنحف من المعتاد، وسرعان ما بدأت الآراء المتضاربة بين الجماهير، حيث قال البعض أنه أجرى عمليّة لإزالة الوزن الزائد، في حين اتفق آخرون على أنّه اتّبع حمية غذائية صارمة.

تغيّر صادم في وجه قصي خولي

الصدمة الحقيقيّة للجمهور كانت صورة نشرها قصي خولي، حيث لاحظ الجميع أنّ الممثل السوري أجرى عمليّة تجميل لتعريض حنكه، والأمر عرّضه لهجوم من فئة كبيرة من الجمهور، حيث أنّ البعض رأوا أنه جميل ولا يحتاج لأي عمليات.

عملية التجميل هذه عرّضت قصي أيضًا للسخرية من قبل فئة كبيرة من المتابعين، وعبّر كثر عن خيبة أملهم باعتبار أنّه كان أجمل قبل إجراء هذه العملية. وبالحديث عنه، شارك قصي في بطولة مسلسل 2020 الذي كان من أنجح المسلسلات الرمضانية للعام 2021.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية