عادات جمالية تحافظ على رطوبة وانتعاش بشرتك

عادات جمالية تحافظ على رطوبة وانتعاش بشرتك

لا شك بأنك كجميع النساء تبحثين دائماً عن أهم النصائح والعادات التي تساعدك في الحفاظ على بشرة مشدودة، رطبة وخالية من علامات التعب والتجاعيد، إلا أن محاولاتك تبوء في معظم الأحيان بالفشل وذلك لشدة التعب والإرهاق الذي لا مفر منه. ولأن ياسمينة حريصة على إطلالة المرأة الطبيعية الجميلة والمنعشة، اختارت أن تعرفك على أهم العادات الجمالية التي تحافظ على رطوبة وانتعاش بشرتك لأطول فترة ممكنة، إكتشفيها واستعيني بها لتكسبي إطلالة مشرقة طيلة حياتك.

ias

  • النوم لساعات كافية: ان النوم يساعد على إدخال كمية أكبر من الأوكسيجين الى خلايا البشرة ما يعزز عملية تجددها ويخفي علامات التعب والخطوط الرفيعة التي تشوهها لتبدو أكبر سناً. لذلك تنصحك ياسمينة بالنوم لـ 8 ساعات يومياً حتى تستطيعي الحفاظ على إطلالة مثالية وطبيعية لأطول فترة ممكنة.
  • شرب ليترين من المياه يومياً: لا يكفي أن تنامي لساعات كافية حتى تتألقي ببشرة مشدودة خالية من علمات التعب، بل لا بدّ من التشديد على شرب كميات كافية من المياه يومياً أي ما يُقارب الليترين. هذه الطريقة تنقي البشرة من شوائبها كما وأنها تحافظ على زيوتها الطبيعية .
  • ترطيب البشرة وتدليكها يومياً: الترطيب الداخلي للبشرة عبر شرب كميات كبيرة من المياه غير كاف لحماية الوجه من شبح التجاعيد المبكرة وعلامات التعب، لذلك تنصحك ياسمينة، بترطيبها يوميا بكريم مناسب تماما لنوعها وتدليكها أيضاً وذلك لتعزيز عمل الكولاجين وحمايتها من الجفاف. لا تنسي أخيراً أهمية حمايتها من أشعة الشمس فوق البنفسجية.
  • النوم على قماش سيلكي: وأخيرا استبدلي غطاء وسادتك القطني بآخر سيلكي وحافظي على جمال بشرتك بعيدا عن الجفاف والتجاعيد والتورم. فالقماش القطني يمتص زيوت البشرة الحسنة ما يسبب جفاف الجلد وظهور علامات التعب أما السيلكي فيحافظ على رطوبة البشرة ليتركها منتعشة ومفعمة بالإشراق.

إقرأي المزيد: 3 نصائح مهمة تعزز ثقتك بجمال بشرتك الطبيعية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية