أشياء لا يمكن لرمضان أن يمر من دون أن تقومي بها

عادات رمضان

حلّ شهر رمضان المبارك، وقد اعتدت دائماً على القيام بنشاطات ممتعة والاجتماع مع الاهل والاصدقاء. فهذا الشهر الفضيل مخصّص للعائلة. ولهذه المناسبة انتشر عبر موقع "تويتر" هاشتاق "#شي_مستحيل_ماتسويه_برمضان" وقد لاقى رواجاً نظراً إلى أنه يعرض مجموعة من الافكار والعادات التي اعتاد المسلمون القيام بها خلال الشهر.

ias

وقد تنوّعت هذه الافكار بين المواظبة على الممارسات الدينية إضافة إلى عدد من الافكار الغريبة التي أدهشت متابعي هذا الهاشتاق.

إطمحي وقولي "الحياة لا تنتظر"

وفي إطار نقل صورة أفضل لك، كان لـ"ياسمينة" هذه الجولة على عدد من التغريدات.

فإحدى المغرّدات اعتبرت أنه "#شي_مستحيل_ماتسويه_برمضان أتفرج على تلفزيون" على اعتبار أنها تمضي معظم وقتها في مشاهدة التلفزيون ومتابعة الاعمال الرمضانية التي تتهافت القنوات التلفزيونية على عرضها.

أما مغرّد آخر فقد أطلعنا على إحدى عاداته بعد تناول الفطور خلال رمضان: "#شي_مستحيل_ماتسويه_برمضان بعد الفطور لازم ريحة القهوة والبخور تعجّ بالبيت".

أما ربّات المنزل فتفاخرن بقدرتهنّ على تحضير ما لذّ وطاب، وقد علّقت إحدى المغرّدات قائلة: "مستحيل إن حد يسوي التمر والعصائر غيري … وأكيد تحضير الفطور وغسل الأطباق … #شي_مستحيل_ماتسويه_برمضان".

حتى أن الامر وصل بالبعض إلى حدّ الحيرة بسبب كثرة الاشياء التي يزاول على القيام بها خلال شهر رمضان، فغرّد قائلا: "#شي_مستحيل_ماتسويه_برمضان مادري كثار اشياء☺".

بالصور، أجمل العطور لحفلات إفطارات رمضان

ومنهم من أطلعنا على موهبته التي لا يتوقف عن ممارستها حتى وهو صائم وقد غرّد قائلا: "قرب المغرب العب كورة #شي_مستحيل_ماتسويه_برمضان".

إلاّ أن البعض الآخر لم ينس ضرورة الصلاة والمشاركة في التراويح: "للتذكير يا صائمون الصوم الركن الرابع من الاسلام والصلاة الركن الثاني من الاسلام فلا تفخر بصيامك وأنت نائم عن صلاتك #شي_مستحيل_ماتسويه_برمضان".

وأنت، ما هو الشيء الذي مستحيل أن يمر رمضان من دون أن تقومي به؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية