5 عادات رومانسية لا يتوقعها زوجك طبّقيها في شهر العسل لتسعديه

عادات رومانسية طبقيها في شهر العسل لتسعدي زوجك

نطلعك على عادات رومانسية لتطبقيها في شهر العسل لتسعدي زوجك، فتجعلينه يغرم بك أكثر وتقضيان لحظات رائعة لا تنتسى مليئة بالحب والفرح، مع الحرص على الابتعاد عن الأمور التي تؤدّي إلى نفور زوجك منك في ليلة العرس.

ias

لن يكون شهر العسل رائعًا إذ كان الرجل هو من يقوم بكلّ الأمور لينعم وزوجته بأوقات جميلة، بل إنّ عليها هي الأخرى أن تبدي اهتمامها به، وتعبّر عن مشاعرها تجاههه وتسعى لإسعاده بشتى الطرق التي لا يتوقّعها، والتي سنخبرك عن أبرزها في ما يلي:

فاجئيه بهديّة غير متوقّعة

عادات رومانسية طبقيها في شهر العسل لتسعدي زوجك
اختاري هدية تعجب زوجك وتسعده

فور وصولكما إلى الفندق، فاجئي زوجك بهدية تعبّرين من خلالها عن حبّك تجاهه. قدّمي له عطرًا مثلًا وقولي له أنّك تحبّين أن تشتمينه عليه، أو قميصًا مثلًا وأخبريه بأنّه أعجبك وتخيّلتِ كم سيكون جميلًا عليه!

إحجزي بطاقات لنشاط لم تخطّطا للقيام به

في العادة، يخطّط العروسان لكلّ ما سيقومان به خلال شهر العسل، ولكن تخيّلي كم ستسعدين زوجك لو أنّك أخبرته بأن يتفرّغ في وقت معيّن، لأنّك حجزت نشاطًا ستقومان به سويًا، مثل الذهاب برحلة في القارب عند المغيب، أو حضور صف رقص تقليدي في البلد.

خبّئي رسائل تعبّر عن الحب

عادات رومانسية طبقيها في شهر العسل لتسعدي زوجك
أكتبي له ما يعيّر عن شعورك تجاهه

أكتبي على بطاقات صغيرة عبارات تعبّر عن الحب، وخبّئيها في أماكن يتفقّدها زوجك دائمًا، في حقيبته مثلًا، وفي جيب سرواله، في غطاء هاتفه… وهكذا، سيجد طوال اليوم رسائل رائعة منكِ.

حوّلي الغرفة إلى مكان رومانسي

عادات رومانسية طبقيها في شهر العسل لتسعدي زوجك
سيكون سعيدًا جدًا عندما يتفاجأ بالأجواء الرومانسية

من دون أن يعلم زوجك، أطلبي من إدارة الفندق تجهيز غرفتك وزوجك لتعكس الأجواء الرومانسية، وعندما تعودان سيتفاجأ زوجك بروعة المكان، الورود متناثرة على الأرض، والشموع العطرية تعزّز روعة الغرفة، وسترين شرارة الحب تشتعل في عينيه!

فاجئيه بإطلالة مثيرة

عادات رومانسية طبقيها في شهر العسل لتسعدي زوجك

اضغطي هنا لتسوّق هذا اللانجري

اختاري لباسًا مثيرًا، وارتديه من دون أن يراك زوجك، ومن ثمّ أدخلي إلى الغرفة التي يجلس بها وفاجئيه، ولن يتحمّل هنا عدم التقرّب منك. وهنا، نذكّرك أنّ بإمكانك اختيار ملابس لانجري بغير لون الأحمر لتلفتي نظره.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية