أسباب تؤدّي إلى نفور زوجكِ منكِ في ليلة الدخلة

اسباب نفور زوجك منك في شهر العسل

تتعدّد اسباب نفور زوجك منك في ليلة الدخلة، ومن المهم أن تكوني على علم بها، إذ أنّها تؤدّي إلى توتّر العلاقة بينكِ وزوجكِ منذ بداية حياتكما سويًّا، فهي من الاخطاء التي عليكِ تجنّبها في ليلة الدخلة، وإذا تطوّرت قد تدفعه للخيانة أو للطلاق!

ias

ليلة الدخلة هي الأهمّ بالنسبة لزوجكِ، فقد انتظرها لأشهر وربّما لسنوات، ولذا هو يتوقّعها أن تكون مثاليّة إلى أقصى حدّ، وأن يقضي خلالها لحظات لا تنتسى. ولكن، بعض الأمور التي تقومين بها قد تدمّر حلمه هذا، بل وتجعله يبتعد عنكِ، لذا سنطلعكِ عليها كي تتفاديها تمامًا، وتحظي وإيّاه بليلة رائعة.

عدم التوقّف عن البكاء

من الطبيعيّ أن تشعر الفتاة في ليلة الدخلة بالخوف والتوتّر، الامر الذي يدفعها بالبكاء. ولكن عليكِ أن تضعي حدًّا لذلك، فلا تجعلي البكاء يستمرّ لأكثر من دقائق في حال لم تتمكّني من كبت دموعكِ، إذ أن مواصلتكِ القيام بذلك لساعات سيثير غضب زوجكِ وبالتالي سينفر منكِ ويعتقد أنّه يتعامل مع طفلة. وقد سبق وأن أطلعناكِ على نصائح تخلّصكِ من خجلكِ في ليلة الدخلة، فطبّقيها لتتفادي هذه المشكلة.

عدم تدليل زوجكِ

كلّ رجل يحبّ أن تدلّله زوجته، وهو ربّما ينتظر بشوق اللحظة التي سينفرد فيها معها لتقوم بذلك، وعلى الأرجح سيتعرّض لخيبة أمل في حال حصل العكس! حتّى ولو كنتِ تشعرين بالخجل، لا تتردّدي مثلًا بلمس يديّ زوجكِ وتقبيله، والتوجّه له بكلام جميل يعبّر عن مشاعر حبّكِ تجاهه. 

عدم الاهتمام بإطلالتكِ

لا تهملي إطلالتكِ في ليلة الدخلة، فإيّاك وارتداء ملابس النوم وربط شعركِ والجلوس في السرير، إذ أنّ ذلك سيجعل زوجكِ ينفر منكِ. لذا، احرصي على ارتداء ملابس لانجري مثيرة، واهتمّي بتسريحة شعركِ، ليراك زوجكِ جميلة كما اعتاد خلال فترة خطوبتكما. 

إهمال النظافة الشخصيّة

احرصي على الاهتمام بنظافتكِ الشخصيّة التي تبدأ قبل أيّام من موعد الزفاف، فتخلّصي من كلّ الشعر في جسمكِ باتّباع أفضل طرق إزالة الشعر للعروس، وقشّري جسمكِ للتخلّص من الخلايا الميتة وتتمتّعي ببشرة ناعمة. وننصحكِ لدى الصول إلى الغرفة، بالاستحمام لتزيلي آثار التعرّق الناتجة عن المجهود الذي بذلته خلال حفل الزفاف، ومن ثمّ طبقي لوشن برائحة جميلة، واخرجي لتقابلي زوجكِ بكلّ ثقة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية