عادل إمام مصاب بالزهايمر: إعلامي يعلن الخبر وعائلته تنفيه تماما!

ضجت الأخبار منذ يوم أمس بخبر إصابة عادل إمام بالزهايمر الأمر الذي شغل بال مُحبيه ومتابعيه من العالم العربي إلا أن عائلته نفت الخبر وطمأنت المتابعين.

ias

منذ أعوام كثيرة وشائعات الموت تُلاحق الفنان المصري الكبير عادل إمام، فقد طالته هذه الشائعة لعدة مرات متتالية خصوصًا في عام 2020 مع باقة من مشاهير آخرين حيث ظنّ العديد أنه توفي بعد إصابته بفيورس كورونا ليُنفة نجله الأمر تمامًا، وقد فجّر الإعلامي المصري محمد الباز مفاجأة من العيار الثقيل عن الحالة الصحية للفنان الكبير عادل إمام مؤكدًا أنه يُعاني من عوارض الزهايمر وأن حاله الصحيّة لا تسمح له بالوقوف أمام الكاميرا.

شقيقه نفى الخبر تمامًا!

ووسط هذه الضجة، طمأن المنتج عصام إمام شقيق الزعيم، الناس الفنان الكبير والمُخضرم بخير، معبراً غضبه من كثرة الشائعات التي انتشرت في الأونة الأخيرة مُشيرًا أن العائلة مستغربة من تداول هذه الأخبار الخاطئة.

وقد شدد شقيق الزعيم على أن أي معلومات خاصة حول صحة الفنان أو عن أي عمل جديد له أو أي أمور أخرى تعلنها العائلةبشكل حصري ولا يحق لأي أحد التحدث عنها وتبني خبر غير صحيح أو إطلاق شائعات خاطئة ولا تمت للواقع بصلة.وذلك في إشارة منه إلى كلام الإعلامي محمد الباز، الذي قال إن عادل إمام لن يقدم أي عمل فني قادم على الإطلاق، وأن مقربين أكدوا أنه بات يعاني من بعض أعراض “الزهايمر”.

ومن هنا، إليك نجوم ماتوا في ظروف غامضة ما زالت حقيقتها حتى اليوم غير مؤكّدة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية