عارضات الأزياء يسيطرن على حفل Amfar الخيريّ وهذه هي قصّة الفستان التي برزت في إطلالاتهن

كيندال جينر في حفل الـ Amfar

ككلّ عام يكون ختام مهرجان كان السينمائي مع حفل AmFar الخيريّ والذي يستقطب النجمات العالميات ولكن عارضات الأزياء بشكلٍ خاصّ وأمس كان لهذا الحفل وقعاً مميّزاً والسبب أنّه أتى بالتزامن مع إعلان H&M عن تعاونها الأخير والجديد أو بشكلٍ أصحّ، إعلان علامة جيامباتيستا فالي عن تعاونها مع علامة H&M.

ias

ليس هذا فحسب إنما اختارت أهمّ عارضات الأزياء وهنا أقصد كيندال جينر أن تتألّق حضوراً في هذا الحفل الخيريّ وذلك من خلال إحدى فساتين هذه المجموعة الخاصّة بفالي و H&M والتي تعكس صورة عما هو متوقّع أن نراه في هذه المجموعة.

بفستانٍ من كشاكش التول، أطلّت كيندال وقد اعتمدت الفستان القصير مع ذيل طويل بطبقات من كشاكش التول أيضاً وهذا ما عكست سيطرة لموضة الفساتين بالقصّة الغير مستقيمة.

إلى جانب تلك القصّة، برز أيضاً الشقّ الطويل على الساق وكان هو أيضاً تفصيلاً أساسياً ومسيطراً على إطلالات العديد من النجمات.

Dua lipa في حفل الـ Amfar

Lipa حضرت أيضاً معتمدة إطلالة درامية وقد اعتمدت موضة الفستان المنفوخ ولكن هذه المرّة بالريش ولكن أيضاً جاء خيارها نحو الألوان القويّة حيث اختارت الأحمر من فالينتينو وقد برز أيضاً الشقّ الطويل وإن اعتدنا أن نراه مع الفساتين الضيّقة أكثر من الفساتين المنفوخة.

ايفا لونغوريا وكيارا فيراجني في حفل الـ AmFar

أيضاً، حضرت كلّ من إيفا لونغوريا وكيارا فيراجني بموضة الفساتين بالطول الغير متوسّط حيث رأيناهما بفساتين قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف وقد حمل فستان إيفا توقيع ألبريتا فيريتي فيما أتى فستان كيارا من مجموعة جيامباتيستا فالي و H&M.

كارولينا كوركوفا واوليفيا كولبو في حفل الـ Amfar

إلى جانب هؤلاء، حضرت كارولينا كوركوفا بفستان بقصّة مستقيمة مع الأكمام المنسدلة على الأكتاف وقد فستانها توقيع Gabriela Hearst ورأينا أوليفيا كولبو بفستان عكس موضة الشقّ الطويل على الساق وحمل توقيع Ermanno Scervino.

ادريانا ليما وايزابيل غولار في حفل Amfar

نكمل مع الفساتين الجذابة ونسلّط الضوء أيضاً على إطلالات أشهر عارضات الأزياء وهنا أذكر أدريانا ليما التي اختارت فستاناً بشق على الساق أيضاً من Ester Abner وإطلالة إيزابيل غولار التي تميّزت بقماش الميتاليك الشفاف والمزيّن بالشراريب والتي حملت توقيع جوليان كادونالد.

ويني هارلو بفستان من ريتشارد كوين

أخيراً، يبقى أن نسلّط الضوء على إطلالة ويني هارلو من ريتشارد كوين والتي عكست موضة الذيل من الخلف ومن حدّ الخصر والذي يأتي بقماش التول، هذه الموضة التي رأيناها هي أيضاً تسيطر على العديد من إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية