عارضة الأزياء Elizabeth Ljadov، مصدر إلهام فيكتوريا بيكهام!

لا شكّ بأن من فترة إلى أخرى، يلمع اسم عارضة أزياء في عالم الموضة والأزياء لتصبح هذه العارضة حديث الناس ودور الأزياء ومصدر إلهام المصمّمين.

ias

فبعد عصر كارا ديليفين التي أعلنت الأسبوع الماضي خبر استقالتها من عالم عرض الأزياء، يبدو أنّنا سنعيش عصر عارضة الأزياء الاستونيّة الأصل والمدعوّة Elizabeth Ljadov.

إنّ عارضة الأزياء الشقراء والتي تتميّز بخدود بارزة وساقين طويلين برزت أخيراً في عالم الموضة والأزياء إذ افتتحت وختمت أهمّ عروض أزياء دور الأزياء العالمية أمثال لويس فويتون و Proenza Schouler بعدما شاركت خلال أسابيع الموضة العالمية الأخيرة في العديد من عروض الأزياء المهمّة كعرض ديور و CHANEL وإميليو بوتشي وإيلي صعب.

ولكن، هل تتساءلين لماذا نسلّط الضوء على عارضة الأزياء هذه تحديداً؟

يسعدنا أن نقول لكِ إنّ إليزابيت ليس بعارضة أزياء عادية إنما هي ملهمة المصمّمة فيكتوريا بيكهام التي تعتبر مصدر وحيها الأساسي لا سيما أنها  استوحت مجموعتها الأخيرة منها ومن ستايلها.

فهل تصبح إليزابيت الوجه الإعلاني لعلامة فيكتوريا بيكهام (فيكتوريا بيكهام ترتدي ملابسها ) كما هي الآن لحملة إعلانات دار غوتشي لشتاء 2015؟ لا يسعنا سوى الانتظار لاكتشاف جديد إليزابيت ولكن وإلى حين ذلك، ترقبيها وانتظري إطلالاتها وتعرّفي على أبرز صيحات الموضة التي تعتمدها.

فلإطلالة تشبه إطلالتها لا سيما في موسم الشتاء، عليكِ التمسّك بموضة الـ Layering أيّ تنسيق طبقات عدّة من الأقمشة إذ بإمكانكِ أن تلجئي إلى المعطف الطويل الماكسي بأسلوب الـ Trench Coat مع الشال الطويل مثلاً.

كما بإمكانكِ أن تعتمدي موضة السترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية مع قميص الجينز وموضة الدنيم لإطلالة حيويّة بالإضافة إلى موضة أحذية الكاحل بأسلوب المحارب لإطلالة بموضة المرأة الرجل.

إلى جانب ذلك، ننصحكِ أيضاً باختيار السترة القصيرة مع الجينز وتزيين هذه الإطلالة الحيويّة بحقيبة ظهر مميّزة وقبّعة الفيدورا الكبيرة كما باعتماد موضة السروال الرياضي مع السترة والكنزة الحيويّة.

أما لإطلالة ملفتة تناسب موسم الربيع مثلاً، لا تتردّدي في ارتداء الشورت القصير وتنسيقه مع السترة الجلديّة أو البلايزر أو حتى السترة الرسمية التويدية.

ولإطلالة تعكس أسلوب عارضات الأزياء بامتياز، اختاري الجينز مع الكنزة الحيويّة المطبّعة بالرسومات والشعارات ونسّقيها مع حذاء الكاحل والسترة الجلدية والحقيبة الكبيرة.

إقرأي المزيد: اكتشفي أبرز صيحات عارضة الازياء روزي هانتيغتون

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية