عاشقات موضة ثلاث يقدّمن لكِ أبرز متجر للموضة، فمن هنّ؟

ثلاث أخوات يحوّلن شغفهنّ بالموضة، نجاحاً مهنياً بارزاً عنوانه Debi.R، المتجر الأبرز اليوم في بيروت، هذا المتجر الذي بات دليل كلّ عاشقة للموضة لإطلالة مميّزة وملفتة تشبه إطلالة النجمات والفاشينيستا.

ias

لكلّ منهنّ دورها الخاصّ في المتجر ولكن وإن اختلفت أدوارهنّ المهنيّة إلا أنّ الشغف يبقى واحداً بينهنّ، إنّه شغف الموضة الذي يبدو واضحاً من خلال إطلالاتهنّ الأنيقة مهما كانت المناسبة وفي أيّ يوم من أيام الأسبوع.

في عروض الأزياء العالمية وتحديداً ضمن أسبوع الموضة الباريسيّ للأزياء الراقية لصيف 2015، برزن في الصفوف الأمامية في عروض أهمّ دور الأزياء العالمية وعلى صفحات أهمّ مجلات الموضة الالكترونيّة، لمعت صورهنّ ضمن لائحة الفاشينيستا الأجمل خلال هذا الأسبوع والسبب واضح، حبّهن للموضة وحسن اختيارهنّ لأزيائهنّ وأكسسواراتهنّ، فنّ تتقنه الأخوات الثلاث بامتياز وتترجمنه مهنة ناجحة عنوانها متجر Debi R الواقع في شارع فيردان في بيروت.

إنّهنّ الأخوات، هالا وخلود وجينان رضى اللواتي اخترن الغوص في عالم الأعمال حيث أسّسن متجر Debi.R، الوجهة الأبرز حالياً لكلّ عاشقة للموضة، وجهة من المؤكّد أنّها ستضمّ ما تبحثين عنه، فلا تفوّتي فرصة زيارة المتجر قريباً ولا تتردّدي في مشاهدة هذا اللقاء مع الفاشينيستا الثلاث للتعرّف أكثر على كلّ من هالا وخلود وجينان…

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية