عالجي الهالات السوداء التي تظهر في رمضان بمكون واحد!

عالجي الهالات السوداء التي تظهر في رمضان بمكون واحد!

لا عجب بأن تعاني من الهالات السوداء البارزة لاسيما في شهر رمضان، وذلك بسبب قلة النوم وسوء التغذية التي ينقصها الكميات اللازمة من المياه. لذلك، ولكي لا تضطري الى وضع الماكياج وطبقا الكونسيلر من أجل إخفائها، ستعرفك ياسمينة على مكون طبيعي يساعدك على التخلص منها في أقل في أسبوع، إكتشفي فوائده وكيفية الإستفادة منه لتبقي متألقة بإطلالة مشرقة وطبيعية بعيداً عن الماكياج.

ias

يعد "الكركم" من أفضل المكونات الطّبيعية التي تعنى بعناية البشرة وتبيضها، وهو لا يكتفي بذلك فحسب بل يعمل على تقشير الخلايا الميتة والتخلّص من تصبغاتها، ليؤمن بشرة صحية ونقية خالية تماماً من الشوائب.

عادات لا تتوقعينها قد تسبب التجاعيد المبكرة حول الفم

يُعتبر الكركم أيضاً عدوا للتجاعيد فمن خلاله يمكنك القضاء على الخطوط الرّفيعة ومنع ظهور تلك العريضة بالظهور عن عمر مبكر. أما بما يخصّ الهالات السوداء فإليك الخلطة التي ستخلّصك من حدو ظهورها في أسبوع واحد:

  • ملعقة كبيرة من الكركم

  • ملعقة كبيرة من اللبن، الذي وبسبب خصائصه المضادة للجراثيم يمنع نمو الفطريات والبكتيريا في الوجه، هذا غير أنه يبيض البشرة ويحارب ظهور تجاعيدها المبكرة بفضل غناه بحمض اللاكتيك.

طريقة اعتماد الخلطة 

أخلطي المكونات في وعاء، طبّقيه تحت العينين، وانتظري حتى يجف. أغسلي بعدها وجهك بالمياه الباردة ودلّكي قليلاً تلك المنطقة بمكعبات الثلج التي تزيدمن فعالية الخلطة.

بعد أسبوع من الإستعمال الرّوتيني لهذا المزيج، ستتمكنين من التخلّص من الهالات السوداء ومن خطوط التجاعيد الرّفيعة، لتحصلي على إطلالى مشرقة بعيداً عن الماكياج.

تنصحك ياسمينة باعتماد هذه الخلطة على كامل الوجه من وقت لآخر فهي فعالة جداً !

إقرأي المزيد: لمعالجة حب الشباب إمتنعي عن هذه المأكولات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية