عالم من الأناقة مع جنيفر لورانس ومجموعة أكسسوارات دار ديور لشتاء 2016!

مع كل موسم جديد ومع كل عرض أزياء، نتعرف أكثر وأكثر على ستايل وهوية مختلف دور الأزياء الراقية. كما نكتشف الهوية التي ترغب بالحفاظ عليها بعد اكتشاف مصادر وحيهن وحملاتهن الإعلانية لمختلف المجموعات الجديدة! ومع دار Dior العريقة تعودنا وننتظر دائماً عامل المفاجأة والتميز! (تعرفي على أجمل لحظات تشارليز ثيرون مع دار ديور العريقة!)

ias

اكتشفنا خلال السنوات الأخيرة، بعد متابعتنا لآخر عروض الأزياء وآخر الصيحات والتصاميم، شغف هذه الدار وحبها لمختلف الألوان والأشكال! ونعتقد أنها من أكثر دور الأزياء التي تتقن عملية تنسيق الألوان والأشكال بطريقةٍ مناسبة!

أما بالنسبة لمجموعة الأكسسوارات لموسمي خريف وشتاء 2015-2016، قام المصور David Sims بالتقاط صور فائقة الأناقة والرقي لملهمة هذه الدار جنيفر لورانس وهي ترتدي أجمل تصاميم وحقائب ديور من مجموعة شتاء 2016! بعد مراقبة هذه المجموعة الجديدة، نلاحظ أن هذه الممثلة الأميركية، عكست الرقي الذي تحمله مختلف التصاميم الجديدة بإمتياز.

ولاحظنا أيضاً أن هذه المجموعة الجديدة تتّسم بنوع من الرقي والأناقة الصامتة! إذ إن إختيار الألوان بهذه الطريقة الممتازة وشكل الحقائب يساهم في منحك لوكاً متميزاً بتفاصيله الغنية والبسيطة في الوقت عينه!

تم تصوير إذاً الحملة الإعلانية الجديدة مع الممثلة الأميركية الجذابة جنيفر لورانس التي عكست كل مقومات هذه الحملة بإمتياز!

هل يا ترى أعجبتك هذه المجموعة الجديدة بقدر ما أعجبتنا؟

إقرأي المزيد: من ديور، إكتشفي موضة معاطف شتاء 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية