عباءات سوداء تتماشى مع موضة 2013

لإطلالة مميّزة في شهر رمضان، اختاري العباءات السوداء التي تتماشى مع صيحات موضة 2013، فبإمكانك أيضاً أن تختاري العباءة السوداء بأسلوب ملفت ومميّز ولكن يجب أن تعكس إحدى هذه الصيحات!

ias

 

إكتشفي هنا أجمل موديلات العبايات!

 

1- العباءة السوداء المطبّعة: بما أنّ الأقمشة المطبّعة موضة هذا الموسم، اختاري العباءة السوداء مطبّعة بالأزهار أو الأشكال الهندسيّة وذلك على الأكمام أو على قبّة العنق وارتدي معها الأحذية بموضة النيود أي لون البيج أو الأحذية الملونة بإحدى ألوان العباءة وابتعدي عن الأكسسوارات لأن الأقمشة المطبّعة كفيلة بإضفاء الحركة على إطلالتك.

 

2- العباءة السوداء المزيّنة بحزام ملوّن: لإطلالة عمليّة ولكن أنيقة في الوقت ذاته، زيّني عباءتك السوداء بحزام ملوّن على الخصر وارتدي معها الأحذية الكلاسيكيّة باللون الأسود والكلاتش الكلاسيكي وابتعدي عن الأكسسوارات الملوّنة.

 

من جلسة ياسمينة التصويرية، إكتشفي أجمل تصاميم العباءات!

 

3- العباءة السوداء المطرّزة: لإطلالة أنيقة، اختاري العباءة السوداء المطرّزة من الأمام أو على الأكمام ونسّقي معها الأكسسوارات الرسمية كالأقراط أو الخواتم الذهبيّة أو الفضيّة واختاري الأحذية الكلاسيكيّة باللون الأسود أو الذهبي أو الفضي.

 

4- العباءة السوداء بنقشة النمر: لإطلالة قويّة وبما أنّ نقشة النمر موضة هذا الموسم، اختاري عباءتك السوداء بقبّة عنق بنقشة النمر وارتدي الأحذية الكلاسيكية باللون الأسود أو اختاري الأكسسوارات الميتاليكية باللون الذهبي أو الأكسسوارات باللون الأحمر.

 

إكتشفي هنا أبرز النصائح المتعلقة بالجمال والموضة لإطلالة مميّزة في شهر رمضان!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية