وهل من عبارة أقوى من "أحبك"؟

عبارات أقوى من "أحبك"

من منّا لا يحب سماع كلمة "أحبك" من الشخص الذي هواه قلبه؟ إن هذه الكلمة بالنسبة للمرأة تختصر المسافات وتقرّب بينها وبين شريك حياتها وتولّد عاصفة من العواطف. فهذه الكلمة تعبّر عن الحب وتعلّق الشريك بالآخر.

ias

هكذا يُعرّف الحب

إلا أنك هل تعلمين أن هناك عبارات كثيرة يمكن لها أن تؤدي المعنى ذاته. إليك من "ياسمينة" البعض منها.

1- سأكون دائماً إلى جانبك: إن الحياة الزوجية قد لا تخلو من المشاكل والمطبّات التي تواجهها. لذلك، فإن دعم الشريك لك يشكل عنصراً أساسياً وبرهاناً رائعاً على الحب. لذلك فإت شعور المرأة بوجود شريكها إلى جانبها دائماً في كل المصاعب التي تواجهها سيشكل دعماً أساسياً لها ويجعلها تنظر إلى الأمور بطريقة مختلفة.

2- سأدعمك دائماً مهما فعلت: إن سماع المرأة لهذه العبارة يعني لها الكثير. فهي تعبّر عن الحب والدعم. كما أن شريكها يشعرها بأنه سيكون إلى جانبها مهما حدث. هذه العبارة تجلب لها الهدوء وتقرّب الشريكين من بعضهما.

3- لقد غيرت حياتي: كم هو جميل أن تسمع المرأة هذه العبارة من شريكها. فهي ستشعرك كم أن تأثيره كبير في حياتك، وكيف أصبحت أكثر جمالا، بحيث تمتلكان رغبة بأن تظلا معاً وتستفيدا من وجودكما معاً.

4- أنا بحاجة إليك بجانبي: هذه العبارة تمنح المرأة الثقة بالنفس وبأهمية وجودها في حياة شريكها. فهي ستشعر أن كل شيء تقوم به بعيداً من شريكها لا طعم لها. فكل الأمور ستكون أكثر متعة وحتى الأمور التافهة تصبح مثيرة للاهتمام مع الشريك.

5- لا تغيّري شيئاً: ما أجمل أن تسمع المرأة من شريكها عبارة "أنا أريدك كما أنت، لا تغيّري شيئا". فهي تدل الى أنه مغرم بك كما أنت، بكل ميزاتك وعيوبك. فهو يحبك ويحترمك كما أنت.

معايير تسقط أمام الحب

6- هل تريدين الجزء الأخير من الكيك؟: قد تجيدين هذه العبارة سخيفة، إلاّ أنها تحمل في طياتها الكثير من المعاني العميقة والقيمة. إذ إنها تدل الى أن شريكك مستعد لمشاركتك في كل شيء حتى النهاية وسيمنحك كل السعادة التي تطلبينها.

7- هل تتزوجيني؟: كم واحدة تحلم بأن يطرح عليها حبيبها هذا السؤال حتى يتكلّل حبهما بالزواج ويضفيان الطابع الرسمي على علاقتهما.

وأنت أي من هذه الكلمات تفضّلين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية