عبارات تتوقعين سماعها منه خلال شهر العسل

عبارات تتوقعين سماعها منه خلال شهر العسل

عبارات تتوقعين سماعها منه خلال شهر العسل

الأيّام التي تنتظرينها بفارغ الصبر قبل الزفاف، تجعل منك متلهّفة لسماع الكثير من كلماته، فشهر العسل لم يسمّ عن عبث بهذا الإسم، بل ما هو رمزٌ عن ساعات جميلة وممتعة تمضينها مع الإنسان الذي إخترته شريكاً لحياتك. ولأنّك كما كل عروس تهوى أن تسمع الكلام الجميل من عريسها، نخبرك بعبارات تتوقّعينها منه خلال شهر العسل. 

ias

 

 

"أحبّك": ليس هناك من كلمة لها تأثيرها ووقعها على مسامعك أكثر من كلمة أحبّك، فهي كفيلة بأن تشعرك بالإطمئنان والسعادة والفرح الكبير، فالتعبير عمّا يخالجه من مشاعر صادقة ونابعة من القلب تجاهك هو البداية الصحيحة لعلاقتكما الزوجيّة السعيدة. وفي شهر العسل تأكدي من أنّ تأثيرها في نفسك سيتضاعف. 

 

           عبارات ممنوع التفوّه بها أمام العروس يوم زفافها

 

 

"كم أنت جميلة": من المهم جداً أن يعبّر لك عريسك عن إعجابه بمظهرك الخارجي، لأنّه بذلك يعزّز ثقتك بنفسك، ويشعرك أنّك المرأة الأجمل في هذا العالم، ما ينعكس نضارة وسحراً على إطلالتك. 

 

 

" أمضي أجمل أيّام حياتي معك": لمجرّد أن تسمعيه يتفوّه بهذه العبارة، تزدادين سعادة وثقة بأنّك تمنحينه ما يريد وما يتوقّع منك في الأيّام الأولى لزواجكما، كما أنك تحسّين بالفخر لأنّك حققت له هذه المشاعر الدافئة، كما هي حاله معك. 

 

           عبارات تقولينها فقط للعريس في حفل الزفاف

 

 

"أتمنى لو أعيش هذه الأيّام مدى العمر": هي عبارة أخرى تؤكد لك أنّه سعيد للغاية خلال شهر العسل، وأن لا مشكلة تعكّر صفو مزاجه أو تقلقه، فهو من خلالها يكرّس السعادة التي تعتريه. 

 

 

"متى سنعود إلى هذا المكان": وجهة شهر العسل ستشكّل لديها مكان الحلم، الذي يتمنى العودة إليه في القريب العاجل، مؤكداً بذلك الراحة الكبيرة التي شعر فيها معك في هذا المكان، والتعبير عن تمني تكرار التجربة هي دليلك القاطع. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية