عبارات دعوة عشاء عائلي

عبارات دعوة عشاء عائلي

نأتي اليك اليوم بقائمة عبارات دعوة عشاء عائلي التي يمكنك ارسالها عبر الهاتف او حتى عبر الواتساب والتي يجب ان تتمتع بشروط معينة لضمان تلبية هذه الدعوة. ومن افضل عبارات دعوة الغداء الى موعد جديد على العشاء!

ias

في هذا المقال سنكشف لك عن افضل هذه العبارات، بطريقة لمساعدتك على دعوتك الاقارب إلى عشاء عائلي في منزلك، وعبر حسابك الخاص على تويتر. تختلف الدعوات فيما بينها، فهناك طريقة معينة للدعوة إلى حفل زفاف، او إلى عشاء بين الاصدقاء، او عشاء عائلي كما هو الحال في حديثنا اليوم.

للدعوات نوعان

ان الدعوات نوعان، فمنها ما هو رسمي وآخر غير رسمي. وفي الحديث عن عشاء عائلي، يكون الامر غير رسميا بل اقرب إلى العائلي، وبالتالي لا يحتاج إلى الرسميات. ويمكن عندها دعوة العائلة سواء باتصال هاتفي، او عن طريق رسالة نصية الكترونية، على تويتر او اي من مواقع التواصل الاجتماعي، او حتى على الهاتف الشخصي للمدعو. نلفت هنا الى اتيكيت تلبية دعوة العشاء.

طريقة الدعوة

يمكنك بالعبارات التالية دعوة الاقارب: "عزيزي فلان، انت مدعو لحفل عشاء عائلي في (المكان الذي سيقام فيه العشاء) وبتاريخ (التاريخ الذي سيقام فيه العشاء). اتمنى حضورك." او يمكنك "ادعوك للمشاركة بعشاء عائلي في (المكان الذي سيقام فيه العشاء) وذلك يوم (التاريخ الذي سيقام فيه العشاء). اتمنى حضورك ورؤيتك.

بهذه الجمل البسيطة، وبدون اي تعظيم ورسميات، يمكنك الدعوة إلى عشاء عائلي عبر تويتر الشخص الذي ترغبين به، او على اي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي. ونختم مع اجمل عبارات دعوة للخطوبة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية