أجمل عبارات دينية قصيرة للتقرّب من الله

عبارات دينية قصيرة

مصدر الصورة موقع Adobe Stock

جمعنا لك اليوم عبارات دينية قصيرة يمكنك الإستعانة بها للتقرّب إلى الله والتضرّع إليه ولتكون صلاتك مستجابة، فهو من يعطينا القوة والأمل والتوجيه الصحيح لتحديات الحياة. وبالمناسبة تعرفي على أفضل دعاء مستجاب عند رؤية الكعبة.

ias

تحمل هذه العبارات معاني عميقة وتشجّعنا على الصلاة والذكر والتفكير في الله في كل الأوقات، خصوصًا أنه الملجأ الذي يساعدك في الإفراج عن همّك. فإليك هذه الكلمات!

أدعية تقويك مستجابة!

في ما يلي، اخترنا لك هذه المجموعة من الأدعية التي يساعدك ترديدها على تحقيق أهدافك:

أدعية دينية قصيرة
مصدر الصورة موقع Adobe Stock
  • “لا إله إلا الله” : تعتبر هذه العبارة هي شهادة الإيمان الأساسية في الإسلام، وهي أحد أفضل الطرق لتذكيرنا بوحدة الله والعبودية له.
  • “سبحان الله” : تساعد هذه العبارة على تسبيح الله وتشير إلى التمجيد والتكريم لله، ويمكن استخدامها في أي وقت من اليوم لتذكيرنا بعظمة الله.
  • “الحمد لله” : تساهم هذه العبارة في تقديم الثناء لله وتشير إلى الشكر والامتنان لله، ويمكن استخدامها في أي وقت لتذكيرنا بنعم الله علينا.
  • “لا حول ولا قوة إلا بالله” : هذه العبارة تعني لا قوة لنا ولا حول إلا بالله وتشير إلى الاعتماد على الله في كل الأوقات، سواء في الصعاب أو في الأوقات السعيدة.
  • “أستغفر الله العظيم” : هذه العبارة تساعدك على طلب الغفران من الله العظيم وتشير إلى الاعتراف بالخطايا والتوبة إلى الله، ويمكن استخدامها لتذكيرنا بأهمية الاعتراف بالأخطاء والتوبة.

إذًا، هذه أبرز العبارات الدينية القصيرة التي تقرّبك من الله، واطلعي أيضًا على  الدعاء عند وداع الكعبة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية