Yasmina

عبري عن نفسك هذا الصيف مع مجموعة أحمر الشفاه الجديدة من Gucci

عبري عن نفسك هذا الصيف مع مجموعة أحمر الشفاه الجديدة من Gucci

لا شك بأن الماكياج كان ولا يزال لغة سحرية للتعبير عن الذات وإبراز الشخصية بأسلوب مميز وأنيق. وبما أن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية المكتملة لذلك اختارت أن تعرفك على مجموعة أحمر الشفاه الجديدة من Gucci التي صُنعت من أجل إبراز تفاصيل جمالك بالأسلوب الذي ترغبين به. إستعيني بها هذا الصيف وعبري عن ذاتك بإطلالة متجددة تليق بك وتميزك.

ابتُكرت مجموعة مكياج غوتشي Gucci Makeup بالاستناد إلى بيانٍ عن الجمال خطّه أليساندرو ميكيلي، يدعو فيه للتعبير عن الذات بحرية مطلقة ما يجعل من الماكياج سبيلًا لإظهار الطبع والشخصيّة. وقد بدأت الدار قصتها الجمالية الجديدة من الشفاه حيث أطلقت 3 مجموعات بتركيبات متنوّعة ومستمدة من من ماكياج شفاه نجمات هوليوود في العصر الذهبي أما المجموعات فهي:

Rouge à Lèvres Satin ذات المظهراللامع

أحمر شفاه ذو تركيبة كريميّة مكثّفة اللون تمنح مظهراً لامعاً مثالياً وطويل الثبات يُضفي على الشفاه نعومة وطراوة. تتنوّع الألوان الستّة والثلاثون ما بين درجات النيود والأحمر والورديّ والبرتقالي والأرجواني، وصولاً إلى درجة Crystal Black ذات السوداء غير المتوقّع.

Rouge à Lèvres Voile ذات المظهر الشفاف

تُضفي تركيبتها الشفافة الخفيفة على الشفاه لوناً خفيفاً ذات تأثير برّاق. وتتألف المجموعة من 18 درجة لونية رائعة تغمر الشفاه بالترطيب والراحة، نذكر من بينها البنّي المصفرّ Marguerite Jade، والأحمر القرمزي Eadie Scarlet، والبنفسجي التوتي الداكن Marina Violet.

Baume à Lèvres مرطّب الشفاه ذو المظهر شبه الشفّاف

تُعزّز هذه المجموعة رطوبة الشفاه ونعومتها، وتُضفي عليها لمسة لونية متوهّجة، مع الإشارة إلى أنّها تتوفّر في 3 درجات، وهي Joslyn Clair التركيبة الشفافة، بالإضافة إلى لون الوردي المحمرّ René Pink والبرقوقي Penelope Plum.

يُذكر أن مجموعة أحمر الشفاه هذه، هي الكلمات الأولى في سياق تعبير Gucci الجديد عن الجمال، وستليها عمّا قريب فصول جديدة تتناول أجزاء الوجه الأخرى.

إقرأي المزيد عن: حفل إفتتاح مجموعة Gucci الثانية من Icons For Icons

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر