عبير سندر تكشف كيف التقت بخطيبها وتتحدث عن لون بشرتها!

أثارت البلوغر والفاشينيستا السعودية"عبير سندر" الجدل باعلانها عن خطوبتها من شاب أجنبييعمل كمدرب ملاكمة، حيث تساءل الكثير عن ديانته لتكشف أنّه مسلم. 

ias

في مقابلة مع برنامج “عالسيف” المذاع على قناة atv الكويتية كشفت سندر عن الكثير من الأمور منها جنسيتها وأصولها وكيف تعرفت على خطيبها ولون بشرتها! 

في الحديث عن لون بشرتها:

تشير سندر إلى نفسها بالـ"سودة" وهو أمر اعتبرته المذيعة مثير للجدل! وشرحت سندر انّها تنزعج من كلمة "سمرء" وتفضل كلمة "سوداء" أكثر.

وتقول أنّ المشكلة ليست بالكلمة إنّما بالاشخاص الذين يعتبرون أنّ الشخص ذا البشرة الداكنة هو دونه. وتقول أنّ "السواد" جميل، ولا تفهم كيف يمكن أن يستخدمه البعض للإشارة إلى أمر قبيح، لذلك، المشكلة بالشخص الذي يستخدم "السواد" كإهانة وليس بالكلمة لترد المذيعة عليها: "لو ما السواد غالي ما سكن في العين".

في الحديث عن خطيبها:

وقالت سندر انّها التقت خطيبها في السعودية وتحديداً في المول، حين كانت تعمل كمديرة لإحدى المتاجر في الـRed Sea مول وهو يعمل كمدرب في الجيم المجاور، ويوم بعد يوم توطدت العلاقة من خلال الصدفة. وأضافت سندر أنّها تنوي الانتقال معه إلى سينغافورة لأنّه شخص جيد يستحق هذه التضحية وبالطبع ستزور المملكة دائماً.

في الحديث عن أصولها:

قالت سندر انّ الكثير يشير انّها نيجيرية! لكن تشرح أنّه هي فعلاً سعودية لكن أصولها من نيجيريا! هذه الأصول لا تنكر أنّ جنسيتها سعودية وهي مثل أي عائلة سعودية من أصول مختلفة!

اقرأي المزيد: ملكة اسبانيا تتألق بزي كلفها 20$ من زارا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية