عرب غوت تالنت: فرقة فلسطينية تُبكي أعضاء اللجنة وتنال الفرصة الذهبية

الفرقة الفلسطينية في عرب غوت تالنت 4

الفرقة الفلسطينية في عرب غوت تالنت 4

تميّزت الحلقة الرّابعة من برنامج عرب غوت تالنت بموسمه الرّابع بأجمل العروض الفنية والمواهب الفريدة التي أعجبت أعضاء لجنة التحكيم. وأكثر ما لفت في هذه الحلقة من برنامج الهواة هو كيف أن مواقف أعضاء اللجنة المؤلّفة من نجوى كرم وعلي جابر وناصر القصبي وأحمد حلمي قد تقاربت إذ اتّفقوا على الآراء نفسها الإيجابية منها والسلبية في ما يخصّ غالبية المشتركين.

ias

وشهدت الحلقة الرّابعة أهم ما اتّفقت عليه لجنة التّحكيم وهي مشاركة فرقة فلسطينية لأطفال من غزّة كشفوا عن موهبة فريدة من نوعها خوّلتهم الإنتقال إلى المرحلة النصف النهائية بعد حصولهم على الفرصة الذهبية.

بعد سلسلة من المحاولات الفاشلة، تمكّنت هذا الفرقة "تخت شرقي" المؤلّفة من خمسة أطفال من الوصول من غزّة إلى بيروت للمشاركة في البرنامج وقدّموا عرضاً غنائياً رائعاً عازفين أغنية "على الله تعود" للفنان الرّاحل وديع الصافي. أدّت الفرقة عرضاً مؤثّراً أبكى أعضاء اللجنة ما دفع ناصر القصبي إلى الضغط على البازر الذّهبي لينتقلوا فوراً إلى النصف النهائيات. عمّت الفرحة في الستوديو وتأثّر أحد أفراد الفرقة الطفل محمود كحيل أثناء عزفه وانهمرت دموعه فصعد كل أعضاء اللجنة لمعانقتهم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية