عرب غوت تالنت ينطلق مع الـ Golden Buzzer

عرب غوت تالنت 2015

عرب غوت تالنت 2015

ينطلق الموسم الرّابع من برنامج أراب غوت تالنت يوم السبت 20 ديسمبر 2014 مع أعضاء لجنة التحكيم المؤلّفة من الفنانة اللبنانية نجوى كرم والعميد علي جابر وناصر القصبي وأحمد حلمي.

ias

يختلف هذا الموسم عن سائر مواسم البرنامج بوجود الـGolden Buzzer الذي سينقل 4 مشتركين مباشرةً إلى مرحلة الحلقات المباشرة. فإلى جانب الزر الأحمر الذي اعتدنا وجوده في المواسم السابقة من أجل استبعاد المشتركين وعدم تأهّلهم، أصبح للزر الذهبي دورُ أساسي. يمكن لأعضاء لجنة التحكيم استخدامه مرّة في حلقات تجارب الأداء الأولية لضمان انتقال موهبة مهمّة إلى المرحلة النصف النهائية من دون المرور بمراحل التأهل.  فمع ضغط أحد أعضاء اللجنة على الزر الذهبي ينتقل المشترك مباشرة إلى المرحلة المقبلة من دون الحاجة إلى استكمال عرضه أو انتظار النتيجة.

تبدأ حلقات تجارب الأداء التي سُجّلت سابقاً يوم السبت المقبل لتبدأ في ما بعد الحلقات المباشرة بحيث يصبح للجمهور دور كبير لإنقاذ المشترك الأفضل من خلال عملية التصويت.  

من المتوقّع أن يحصد البرنامج بموسمه الرّابع نسبة مشاهدة عالية كالمواسم السّابقة، وينتظر العالم العربي عرضه بفارغ الصبر لاكتشاف مواهب جديدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية