عرض أزياء مايكل كورس لشتاء 2018 يسيطر على مواقع التواصل الاجتماعيّ والانترنت

إنّه عرض الأزياء الذي انتظرناه والسبّب الأوّل هو أنّه في الأصل من عروض الأزياء الأهمّ في أسبوع الموضة النيويوركيّ أما السبب الثاني فهو أنّه وفي كلّ موسم نرى جديداً من ناحية عرض الأزياء وطريقة عرضه تحديداً ولهذا الموسم، سبق العرض، حملة ترويجيّة كبيرة لها تشير إلى نقل هذا العرض مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعيّ والمواقع الإلكترونيّة.

ias

إنّنا نتكلّم عن عرض أزياء مايكل كورس الذي تميّزت صفوفه الأماميّة بحضور الجميلة بلايك لايفلي التي تألّقت بإطلالة ربيعيّة بامتياز تميّزت بالقماش المطبّعغ بالأزهار.

إلى جانب ذلك، إنّ عرض أزياء مايكل كورس هو من أكثر العروض التي تابعناها في أسبوع الموضة النيويوركيّ حتى الآن الذي تتمّن حضوراً ملفتاً لأهمّ أسماء عارضات الأزياء إذ ختمت كيندال جينر العرض فيما تميّز بحضور بيلا حديد وعارضة الأزياء صاحبة الوزن الزائد الشهيرة.

هذا بشكلٍ عام ولكن ماذا عن الصيحات التي ضمّتها المجموعة؟

في الحقيقة، إذا أردنا أن نتحدّث عن الألوان (ازياء مايكل كورس لصيف 2017 عنوان المراة العصرية الانيقة) فلا بدّ من القول إلا أنّنا لم نشهد جديداً حيث أتت الألوان التي تعوّدنا على رؤيتها في مجموعات مايكل كورس إذ تنوّعت التصاميم ما بين الأسود والذهبي والبني والرمادي والبيج.

أما من ناحية القصّات، فقد برزت بعض القصّات الجديدة حيث لفتتنا موضة المعطف بالقصّة الكلاسيكيّة إنما بأكمام المشلح كما برزت موضة الشراريب التي زيّنت بعض التنانير الجلديّة كما فساتين الترتر التي أتت بقصّة عارية على الأكتاف.

إلى جانب ذلك، لفتتنا موضة المعطف بأسلوب الترنش الكلاسيكي ولكن ما لفتنا في هذه القطعة هو لونه المميّز الأحمر البرغندي الذي رأيناه مسيطراً في مجموعات أخرى ما يؤكّد أنّه سيكون من الألوان البارزة الشتاء القادم.

بالإضافة إلى ذلك، برزت الفساتين بأسلوب القمصان التي أتت أحياناً بقصّة الـ Wrap على الخصر وأحياناً مزيّنة بالترتر أو بنقشة النمر التي يبدو أنّها عائدة هذا الشتاء.

أما الموضة الأبرز والتي يمكن اعتبارها الإضافة الجميلة في هذه المجموعة فهي الكنزة بكمّ واحد مع الشال الصوفيّ كياقة لها ولكن هذا لا يعني غياب بعض القطع الكلاسيكيّة لدى العلامة كسترات الفرو الضخمة.

إقرأي المزيد:اليك عروض ازياء اسبوع الموضة في نيويورك لشتاء 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية