كارمن بصيبص تتحدث لياسمينة عن "عروس بيروت"

كارمن بصيبص تتحدث لياسمينة عن "عروس بيروت"

بعد النجاح اللافت الذي يلاقيه مسلسل"عروس بيروت"، التقت ياسمينة بطل العمل الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص التي كشفت عن شعورها تجاه العمل وجماهيريته في العالم العربي، وعن شخصيّة "ثريّا" التي تؤديها في المسلسل، التي تعد من أبرز أدوارها على الشاشة الصغيرة.

ias

تعبّر كارمن في بداية حديثها لياسمينة عن سعادتها البالغة للأصداء الذي يلاقيها "عروس بيروت، فالعمل الذي استغرق ثمانية أشهر في التصوير، وتمّ إطلاقه في حفل مميّز في بيروت، ما لبث أن حقق نسبة مشاهدة عالية وتفاعل قوي بين الجمهور العربي، وهو أمر يحملّها مسؤولية حتماً، ويشجعّها لتقديم الأفضل.

وعن العلاقة التي تجمعها ببطل العمل الممثّل التونسي ظافر العابدين تقول كارمن الكيمياء الواضحة بيني وبين ظافر، وعروس بيروت ليس أوّل عمل يجمعنا، هو ممثّل هادئ جداً ومتواضع جداً، وهي سعيدة جداً بتعاونهما. ومن ظافر إلى " ثريا" التي تشبهها قليلاً، خصوصاً في عدد من صيحات الأزياء التي ارتدتها، وفي الشعر والمكياج. وكانت كارمن قد وقفت أمام عدسة ياسمينة في فيديو وجلسة تصوير حصرية.أما المقارنة بينها وبين عروس اسطنبول، فتعتبر أنّها أمر طبيعي، ولا مهرب منه، وهي حال غالبية الأعمال التي يتم العمل على نسخ مختلفة منها. 

وتتحفّظ كارمن عن القول أنّها تعيش نقلة نوعية في مسيرتها المهنية، لأنّها تعتبر أنّ ما وصلت إليه اليوم هو بمثابة سياق طبيعي لممثلة تعمل منذ عشر سنوات، لذا تجد الأمر خطوات متلاحقة، أكثر من نقلة.

كارمن المتجّهة اليوم للمشاركة في مهرجان الجونة السينمائي أشارت إلى أنّها تشارك في بطولة فيلم سينمائي مصري إلى جانب أحمد عز، وأنّها في صدد دراسة أكثر من عمل درامي لرمضان 2020.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية