عروس سعوديّة تفاجىء الجميع بشرط صادم وضعته على عريسها قبل الزفاف

عروس سعودية تفاجىء الجميع بشرط صادم وضعته على عريسها قبل الزفاف

انتشر خبر عروس سعوديّة تفاجىء الجميع بوضعها شرطًا صادمًا على عريسها قبل الزفاف، إذ أن لم يتوقّع أحدًا منها هذا القرار الذي اتّخذته قبل يومين فقط من موعد عقد القران. وهنا نذكّركِ بأهميّة الانتباه للعلامات التي تؤكّد أن خطيبكِ غير مناسب لكِ، لتتمكني من فسخ الخطوبة قبل فوات الأوان.

ias

كشفت إحدى الصحف السعوديّة أنّ عروسًا تدعى وداد سعد صدمت الجميع بعد أن اشترطت إجراء العريس فحص فيروس كورونا المستجدّ قبل يومين من موعد عقد القران، وذلك في خطوة منها للتأكّد من عدم إصابته به وخوفًا من نقل العدوى إليها. وعلى الرغم من الإجراءات التي وضعتها السعودية للحدّ من انتشار فيروس كورونا، خصوصًا في الأسواق والمولات، إلّا أنّ الكثيرين ما زالوا متخوّفين من التقاط العدوى.

> ""طلبت من أهلي إبلاغه بذلك بسبب القلق الذي ساورني من هذا المرض القاتل."

أثار هذا الشرط الذي وضعته العروس قبل عقد قرانها جدلًا في السعوديّة، إذ اتّفق البعض على أنّه أمر طبيعيّ لتضمن سلامتها، في حين رأى آخرون أنّ هذا الطلب هو بمثابة خطوة تبغى من خلالها للشهرة، إذ أنّها أو زوجها أو أيّ أحد من أفراد عائلتها يمكن أن يلتقط العدوى من أحد المدعوّين خلال الزفاف.

بدورها، برّرت العروس طلبها بحقها بأن تطمئنّ على سلامتها وحياتها، إذ أنّ خطيبها يختلط كثيرًا مع الآخرين، عل عكسها هي التي تلتزم البقاء في المنزل. كما برّرت أنّ سبب خوفها الكبير يعود إلى وفاة إحدى قريباتها بالفيروس بعد مرور 24 ساعة على إصابتها بالفيروس إثر انتقاله لها من أحد الأقارب.

لذا، من الضروريّ أن نلتزم جميعًا بالإجراءات الوقائية، وأن نكون على يقين بأعراض فيروس كورونا وأبرز علاجاته، لكي نحرص قدر الإمكان على التقاط العدوى أو نقلها للآخرين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية