مفاجآت غير متوقّعة في عروض أزياء أسبوع الموضة في نيويورك

عروض ازياء اسبوع الموضة في نيويورك

مصدر الصورة: الحساب الرسمي على انستغرام لدار موسكينو moschino@

عروض ازياء اسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2022 كشفت عن صيحات ستكون رائجة، ولكن أمورًا كثيرة حدثت شكّلت عنصرًا مفاجئًا للمتابعين، شملت إطلالات النجمات وأخرى من المجموعات. وهنا، نتذكّر ترندز غريبة من أسبوع الموضة للموسم السابق.

ias

ينتظر العالم أجمع أسابيع الموضة العالميّة، التي تخبّئ كلّ نسخة منها مفاجآت لنا، منها تكون داعمة لقضايا معيّنة، وأخرى هي لإطلالات يصعب علينا تقبّلها. فما الذي تفاجأنا به في أسبوع الموضة النيويوركيّ؟

كيم كارداشيان بإطلالة غريبة

من هذه النجمة؟ وما الذي كانت تفكّر به عندما غلّفت رأسها بهذا القناع الجلديّ؟ هذه كيم كارداشيان، وبالطبع لم نكن سنتعرّف عليها! هذه الصيحة أفسدت كلّ إطلالتها وعرّضتها للسخرية من الجميع!

جيجي حديد وإطلالة غير متوقّعة!

بعد أشهر على إنجابها ابنتها، أطلّت جيجي في عرض أزياء Moschino، ولكن بإطلالة فاجأت الجميع! لقد ارتدت فستانًا من وحي عالم رسوم الأطفال، وحملت في يدها حقيبة على شكل زجاجة حليب الأطفال، والصادم أكثر أنها وضعتها في فمها في إحدى اللقطات!

بالمناسبة، جيجي هي من النجمات اللواتي اختبرن الأمومة في العام 2020، بعد إنجابها طفلتها من حبيبها زين مالك.

حدث لدعم الناجين من الاعتداء الجسدي

خلال أسبوع الموضة في نيويورك، نظّمت منظّمة Rise عرض أزياء لدعم الناجين من الاعتداء الجسدي، وخصوصًا النساء، اللواتي يُوجّه إليهنّ غالبًا سؤوال "ماذا كنت ترتدين"، ويحمّلهنّ المجتمع اللوم بدلًا من المجرمين! الحدث أتاح لضحايا تعرضن للاعتداء الجسديّ، المشاركة في عرض أزياء، حيث مشين بتصاميم من دور عالمية مثل Diane von Furstenberg وChloé وVeronica Beard.

إطلالات غريبة

لا تخلو أسابيع الموضة العالميّة من الإطلالات البعيدة عن المألوف، حيث يذهب المصمّمون إلى أبعد الحدود لابتكار تصاميم غريبة بالنسبة لنا، ولا يمكن أن نتقبّل اعتمادها! فهل ستتجرأين مثلًا على ارتداء هذا الفستان؟!

ربّما هذا الفستان وأمثاله ممّا برز في المجموعات، هو من صيحات الموضة الغريبة التي تعتمدها المرأة الجريئة، ولا نعلم إلى أي حدّ يجب أن تكون جريئة لترتديها وتخرج بها أمام العلن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية