عروض صيفية مميزة في منتجع وسبا جميرا الوثبة الصحراوي

مجموعة من العروض الصيفية المميزة بانتظارك في منتجع وسبا جميرا الوثبة الصحراوي، والتي تمّ الإعلان عنها من قبل الفندق، من أجل إتاحة الفرصة أمامك لتمضية عطلة مذهلة مليئة بلحظات السعادة والاسترخاء!

ias

للتخلص من حرارة الصيف المرتفعة وتمضية أمتع الأوقات في هذه الوجهة الفاخرة، التي تعد من أفخم فنادق دبي، والتي تعتبر خيارك المثالي نظراً لنشطاتها الكثيرة التي تؤمن لكل فرد من أفراد العائلة ما يريد من إجازته، والتي تزيل عنك وعن أسرتك أي أثر للضغوطات النفسية.

أناقة غرف منتجع وسبا جميرا الوثبة الصحراوي
أناقة غرف منتجع وسبا جميرا الوثبة الصحراوي

يقع منتجع وسبا جميرا الوثبة الصحراوي في قلب منطقة الوثبة التاريخية ويشتهر بإطلالته البانورامية على الصحراء الساحرة، ويعد وجهة مثالية للأزواج وأفراد الأسرة من الراغبين بالتمتع بالسكينة المطلقة والأجواء الهادئة. ينفرد المنتجع بموقعه التاريخي الغني بالتراث الإماراتي العريق، ويحتضن سنوياً مهرجان الشيخ زايد التراثي الذي يعد أحد أكبر الفعاليات الثقافية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبالحديث عن التراث نذكرك ببرواز دبي الذي يعد معلماً معمارياً حضارياً يربط الماضي بالحاضر

وجهة مثالية للأزواج وأفراد الأسرة

يتميز المكان بوفرة النشاطات الموجودة فيه، والتي تجعلك لا تفكرين بالخروج منه، حيث يمكنك التخلص من السموم في تاليس سبا، أو تمضية يوم في المسبح مع وجبة الغداء، أو التمتع بأمسيات لطيفة في مقهى المسايان، إضافة إلى تناول الطعام وركوب الخيل بين الكثبان، وعشاء رومنسي في مقصورة خاصّة، وختاماً لا تكتمل التجربة من دون تذوّق شاي الأصيل.

ومن الإمارات إلى لندن، حيث نخبرك عن أفخم 5 فنادق في لندن لإقامةٍ فاخرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية