عيد الحب يحلو في هذه الفنادق التي تنتظرك!

عيد الحب يحلو في هذه الفنادق التي تنتظرك داخل الامارات وخارجها كي تحتفلي أنت وزوجك بهذه المناسبة المفعمة بالرومانسية. اليك أيضًا قائمة المطاعم الفاخرة التي تقدم لك أروع عروضات عيد الحب

ias

نصطحبك في جولة سريعة على أروع عروضات الفنادق التي تساعدك على الاحتفال بعيد الحب، يكفي أن تزوريها وتتركي عليها كل الباقي!

ستايكايشون في لو ميريديان

ستايكايشون في لو ميريديان

يقدّم لك فندق لو ميريديان فرصة امضاء عطلة عيد الحب في أجوائه العصرية، وفي غرفه الفاخرة اضافةً الى العروض والحسومات التي يقدمها للعشاق المحتفلين، ومن دون أن ننسى البرانش المميز وغير الاعتيادي المفعم بالحب في صباح اليوم التالي!

تاج جميرة بانتظارك في كلّ مقاهيه ومطاعمه

تاج جميرة بانتظارك في كلّ مقاهيه ومطاعمه

فندق Taj Jumeirah، الفائز بجائزة الفنادق، ينتظر الأزواج الذين يبحثون عن متنفس يشعل الحب بينهما والرومانسية، بقائمة برامج في كل مطاعمه ومقاهيه الداخلية الفاخرة وفي الحدائق تحت النجوم المتلألئة في السماء.

فيرساتشي بالازو لعطلة حب لا تنسى!

فيرساتشي بالازو لعطلة حب لا تنسى!

في فندق النجوم المفضّل في دبي، فيرساتشي بالازو الذي يقدم لزواره رحلة خيالية في الفخامة من توقيع العلامة الفاخرة والرائدة. ولمناسبة عيد الحب يقدم فندق بالازو برنامجًا متكاملًا من العشاء الفاخر، الى البرانش في الغرف وجلسة التدليك الخاصة. لا تفوتي الفرصة. اكتشفي أيضًا 5 فنادق فخمة حملت توقيع أبرز مصممي ودور الأزياء في العالم

سافري الى المالديف!

رغم كل الاجراءات والتدابير، لا تزال فرصة السفر للاحتفال بعيد الحب متاحة أمامك عزيزتي والى المالديف جزيرة الحب في فندق Ozen المتربّع على مياه الجزيرة الزرقاء والذي يقدم لك رحلة متكاملة من النشاطات الرياضية والسياحية الرائعة اضافةً الى جلسات التدليك والعناية بالبشرة ولا ننسى طبعًا العشائ الفاخر والطعام الشهي والحلويات التي لن تنسيها بسهولة. اكتشفي أيضًا لماذا ننصحك بالستايكايشون ونعتبرها الخيار المثالي لك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية