عشاء ودي للجنة "اكس فاكتور" في دبي

انطلاقة "اكس فاكتور"

انطلاقة “اكس فاكتور”

التقى أمس كل من المتحدث الرسمي باسم مجموعة MBC مازن حايك، ومدير مجموعة MBC العميد علي جابر، والسوبر ستار راغب علامة والنجمة اليساوالنجمة المصرية دنيا سمير غانمعلى العشاء في فندق "جميرا بيتش" في دبي.

ias

 

وقد عقدت اللجنة مؤتمراً صحافياً اليوم، أعلنت فيه انطلاق برنامج "اكس فاكتور" بنسخته الجديدة يوم السبت المقبل عبر قناة MBC4 وMBC مصر.

 

اللقاء قبيل المؤتمر الصحفي تخلله أجواء مفعمة بالسعادة والفرح، وقد حرص النجوم المشاركون في هذه الجلسة على نشر صور عدة من هذه الجلسة الودية، وتشاركوها مع معجبيهم عبر حسابهم على موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام"، وقد لاقت هذه الصور إعجاب المتابعين الذين انهالوا بالتعليقات تعبيراً عن سعادتهم بانطلاق البرنامج، وشوقهم وحماسهم لانطلاقه.

 

 

A photo posted by Ragheb Alama (@raghebalama) on

Mar 10, 2015 at 11:43pm PDT

وما لفت إنتباهنا، التناغم الكبير الذي يجمع علامة واليسا ودنيا، والذي ظهر جليّاً من خلال اللقطات العفوية والمرحة، ما يدلّ على أن الحلقات القادمة ستتضمن جوّاً من الضحك والطرافة، بعيداً عن المشاكل أو الخلافات، كما سبق وحصل مع علامة والفنانة الإماراتية احلام في برنامج "عرب ايدول " بموسمه الأول والثاني.

 

أخيراً، نشير الى أنّ هذا البرنامج سينطلق يوم السبت المقبل في 14 مارس على محطتي mbc وmbc مصر، ووفق ما كشفته بعض المصادر الإعلامية أنّ هذا الموسم سيتميّز بمواهبه الفريدة والمهمّة التي تقدّمت الى فئات البرنامج الثلاث أي: الأغاني العربية والغربية والفرق الغنائية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية