عطر كارت الجديد من كارتييه أشبه ما يكون بأنشودة عطرة تحتفي بالنور

ينطوي ’كارات‘, العطر الجديد من كارتييه, على ألوان الطيف السبعة في تركيبة واحدة "بيضاء" تتسم بالنقاء والصفاء، تنضح بعبير يستحضر إلى الذهن سحر الألماس.

ias

تم تمثيل الألوان البنفسجي، والإنديجو، والأزرق، والأخضر، والأصفر، والبرتقالي، والأحمر بكل من زهور البنفسج، والسوسن، والخزامة، واليلانج، والنرجس البري، وصريمة الجدي، والتولي.تصوغ هذه الزهور باقة روائح ساحرة تحاكي تأثير قوس القزح في عالم العطور. بالمختصر أن ’كارات‘ هي باقة رائعة من أريج العطور الساحرة، دفق غامر من السعادة والسرور لعيش الحياة بكل أبعادها لحظة بلحظة.

إليك كل ما عليك معرفته عن عطر كارت الجديد من كارتييه

’كارات‘؛ جوهرة لا تدركها العينالمجرّدة، تحفة من النقاء الأصيل تداعب الحواس بشذاها لتجد طريقهاً مباشرة إلى القلب. قارورة مدهشة تحيل النور دفقاً من الألوان المتنوعة بأوجهها الزجاجية المقصوصة بكل إتقان. قارورة مدهشة تحيل النور دفقاً من الألوان المتنوعة بأوجهها الزجاجية المقصوصة بكل إتقان. شكل أنيق وبسيط يحاكي جوهر العطر ذاته والتحوّل الخيميائي من اللون الأبيض إلى ألوان الطيف السبعة. مكونات فائقة البساطة: هيكل من ألماس يتقد ألقاً وغطاء من الكريستال قابل للفتح بيد واحدة.

قالت مصممة العطر في هذه المناسبة " أردتُ ابتكار عطر "يبرق" كالألماس، وينبض بالحياة ليعكس الشغف الذي تنطوي عليه هذه البلورات الساحرة." ثم اشادت قائلة " ومن هنا خطر لي أن أطبّق مبدأ الانكسار الضوئي على العطر ذاته، حيث تزهو الأشعة المتكسرة برشقات لونية تحاكي التقزّح الذي يظهر على الألماس. ا انتقيت سبع زهور ساحرة لأصوغ منها زهرة واحدة، لأصيّرها فكرة تجريدية تنبض بالحيوية مثل بريق الألماس."

إقرأي المزيد: اكتشفي موديل اساور كارتير Juste un clou الجديدة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية