عطرٌ كانت تستعمله مارلين مونرو لجعل أكثر الرجال وسامة يقعون في حبّها

عطرٌ كانت تستعمله مارلين مونرو لجعل الرجال يقعون في حبّها

لم تكن مارلين مونرو إمرأة عادية، فلمجرّد الحديث عنها بعد رحيلها بعشرات السنوات، ما هو إلا دليل قاطع على أيقونية هذه المرأة وخلودها في قلوب الناس ووجدانهم، ولا نبالغ إذا ما اعتبرنا أنّ فتنتها وجاذبيتها وقدرتها على إيقاع الرجال في غرامها كانت أحد الأسباب التي كتبت نهايتها. ياسمينة التي نشرت لك الأسبوع الفائت الصور الأخيرة لمارلين مونرو قبل الرحيل، تكشف لك عن العطر المفضّل الذي كانت تواظب على استعماله.

ias

صحيح أنّ إسم مارلين مونرو ارتبط بعطر CHANEL No 5 ، وكثيرة هي المقولات التي ربطت المرأة الحلم مع العطر الشهير والأرقى في زمنه، ولكنّ هذا لا يعني أنّه كان يرافقها على الدوام، ففي العام 2002 تمّ الكشف عن Floris Rose Geranium، وقيل أنّ ماء التواليت هذا كان مفضلاً لدى مارلين، ولم تكن تتخلى عنه في غالبيّة إطلالاتها.

عطر Floris Rose Geranium

يحكى أنّ هذا العطر كان يصل بكميات كبيرة في فندق بيفرلي هيلز تحت إسم مستعار، وتميزت تركيبته بجمعها بين إبرة الراعي، والسترونيلا، وخشب الصندل، في تآلف مميز جعل من شذاه بمثابة بصمة عرفت بها مارلين، وكانت إحدى مصادر جاذبيتها التي لم تخفت في يوم. 

الخبر السيء أنّ الشركة البريطانية توقفت عن إصدار هذا العطر منذ سنوات، وصارت الرائحة موجودة في معطرات الجو الخاصة بالماركة فقط.

إقرئي المزيد: مستحضرات تجميل وُجدت في درج مارلين مونرو بعد رحيلها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية