عطر Cœur Battant من لويس فويتون يدعوك لتعيشي حياتك بكل تفاصيلها

عطر Cœur Battant من لويس فويتون يدعوك لتعيشي حياتك بكل تفاصيلها

ابتكار جديد بانتظارك من عطور لويس فويتون: إنّه عطر Cœur Battant الذي يدعوك لتعيشي حياتك بكل تفاصيلها، ولتشعري بأنّك مختلفة عن غيرها من النساء، فبعد عطر Les Sables Rosesيتجدد موعدك مع عطر "القلب النابض"!

ias

يُشكّل عطر Cœur Battant احتفاءً بهذا النفس الفريد من الطاقة الحيوية، وكأنّه دعوة لعيش كل لحظة بأدقّ تفاصيلها، وتتميّز تركيبة العطر بانسجام مكوّناته، تماماً كما حال نبضات القلب التي اختير اسم العطر تيمّناً بها، حيث تمّ تركيب العطر من مواد خام استثنائية تساهم في تعزيز عظمة الطبيعة. هذا وينضمّ كور باتان إلى العطور التسعة الأولى في المجموعة: روز دي فان، توربولينس، دان لا بو، أتراب ريف، أبوجيه، كونتري موا، ماتيير نوار، ميل فو وأخيراً وليس آخراً لو جور سو ليف.

> يصل إلى الأسواق في 5 سبتمبر وقد أطلق بمناسبة العيد الثالث لعطور لويس فويتون

مجموعة عطور لويس فويتون

لمسة رائعة من طاقة الورود

تمّ تصميم هذا العطر وتركيبه في مشغل صانع العطور جاك كافالييه بيلترود في غراس، على بعد مرمى حجر من حقول الأزهار. ويحتلّ هذا العطر ذو النفحة الوردية مكانته المميّزة على قائمة العطور الجميلة الخاصة بالدار، إذ ينبض قلب عطر كور باتان بمفارقة "الأناقة الناعمة" التي تعيش بين النضارة والحسية. وكنا سابقاً قد أخبرناك عن حكاية عطور لويس فيتون وفصولٌ تعبق بأريج الحب والتميّز.

> سيُدرك أي شخص تناول ثمرة كمثري عصارية لذيذة هذاالشعور التقلّب الغامر الذي يلفّ الروح مباشرة. لهذا السبب اختار جاك كافالييه بيلترود نفحة الكمثري الهشّ لتكون أساس عطره وأضاف إليها بذور المسك والكاسكالون

ثمرة الكمثري أساس العطور

يكرّم عطر كور باتان الياسمين المصري، أو روح الحية للعطر، وتُصبح رائحة الياسمين الرطبة غنية أكثر مع ظهور النرجس، وهو زهرة برية ذات جوانب خضراء وحيوانية. تضيء القاعدة الخشبية من الباتشولي النقي والطحلب بأناقة القلب المليء بالأزهار للعطور، وتكشف عن جوانب حيوانية أخرى لا تقدم بالضرورة نفسها بسهولة من أول استنشاق. 

قارورة قابلة للتعبئة فائقة الأناقة

يتوفّر عطر كور باتان في زجاجات قابلة لإعادة التعبئة يمكن تخصيصها أيضاً بأحجام 100 مل و200 مل. وللراغبات في التعطّر مراراً خلال اليوم، أو حمل عطرهنّ أينما حللن، يتوفّر العطر أيضاً في زجاجات مخصّصة للسفر بسعة 7.5 مل، والتي تأتي مع 4 قوارير إعادة تعبئة مغناطيسية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية