عطر Modern Muse Chic من Estée Lauder

تقدم Estée Lauder عطر Modern Muse Chic الجديد ذا الرائحة الزهورية الخشبية المنعشة، تباين فريد للزهور الراقية والفاكهية بمحاذاة رائحة الأخشاب العميقة الحسية يأسر إزدواجية الشخصية الكاريزماتية.

ias

 

     إيستييه لودر تختار كيندال جينر كأحدث وجوهها الإعلانية

 

مفهوم"الإنطباع المزدوج" المبتكر هذا يتيح للمرأة التعامل مع العطر من خلال جانبين متناقضين: توليفة الزهور المنعشة من خلال الياسمين، ورائحة زهرتي  Tuberose Fir Abs و Stargazer Lilies ورائحة الخوخ Davana التي تمنح العطر عنصر الحيوية. كذلك توليفة أخشاب الإيبوني من خلال مزيج آسر من أخشاب الكشمير، خشب الأغار، اللابدانيوم، الباتشوللي ورائحتي المسك السويدي وفانيللا مدغشقر التي تمنح العطر جاذبية لا تقاوم.

 

     Estée Lauder تُطلق جديدها

 

عبوة عطر Modern Muse Chic عبارة عن زجاجة طويلة فاخرة مع جوانب مدوّرة ناعمة، إضافة إلى قوس أزرق  بحري مرصّع باللون الذهبي يزيّن غطاء العطر ومستوحى من القوس الأيقوني للعطر الأول من إستي لودر، Youth Dew. 

 

    إليك عطر Estée Lauder الجديد!

 

يُذكر أن الحملة الإعلانية المطبوعة لعطر Modern Muse الجديد، التي صوّرها كريغ ماكدين، ستدعم كلا من Modern Muse وModern Muse Chic إذ يُظهر الإعلان عرضاً لصورة ساكنة للمتحدثة بإسم Estée Lauder، أريزوما ميوز في شوارع مدينة نيويورك. يتوفر عطر Modern Muse Chic في كل كاونترات Estée Lauder في الشرق الأوسط، اعتبارا من بداية يناير 2015.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية