"عطلة شتوية رائعة وسط ثلوج ميجيف الفرنسية"...هاديا غالب

"عطلة شتوية رائعة وسط ثلوج ميجيف الفرنسية"...هاديا غالب

" هي أيّام ستظل محفورة في ذاكرتي، لأنّها جعلتني أشعر بسعادة لا مثيل لها، تجربة أكثر من رائعة، تخلّلتها لحظات كثيرة من المتعة، تجربة سأروي لك تفاصيلها اليوم على ياسمينة…أنا هاديا غالب"

ias

لم أصدق نفسي، حين استيقظت صباحاً ووجدت نفسي أمام لوحة من صنع الخالق، سبحان الله، فما رأيته صباح اليوم التالي لوصولي إلى ميجيف لم يكن عادياً: الثلوج، سحر الطبيعة، دفء المكان، كلّها أشعرتني أنني صرت في عالم آخر، وللشاليه سحره، الكنبة في غرفة الجلوس والبساطة في الديكور والخشب وسجادات الفرو، والموقع الرائع، أمورُ بشّرتني أنني حتماً سأعيش تجربة فريدة من نوعها.

محظوظة أنا! ففرصة زيارة هذه البلدة الفرنسية القابعة في جبال الألب جنوب شرق فرنسا هي حقاً استثنائية! رحلة عنوانها التشويق واختبار أمور جديدة لم يسبق لي اختبارها، وهذا تماماً ما أعشقه في السفر، أحد أحب هواياتي، أنا خلاله إنسانة حيوية جداً ومرنة، أكتشف كل جديد، وأعشق التعارف على أناس جدد، أعرف تماماً كيف أتصرّف مع أي مشكلة طارئة بكل سلاسة، أظن أنّه إذا أراد المرء التمتع بتجربة السفر، يجب أن يخفف الخجل، ولا يخشى من المخاطرة..

تجربة هاديا غالب في ميجيف في فرنسا

> كنت أتمنى أن ترافقني صديقتي منذ أيّام الثانوية التي غالباً ما تسافر وإياي إلى هذه الرحلة، ولكنّها لم تستطع هذه المرّة!

ساعات من الهناء والسعادة أمضيتها في هذه البلدة الفرنسية، فليس هناك أجمل من الاستيقاظ صباحاً وتناول وجبة الفطور أما منظر ساحر يخطف الأنفاس، أو الاسترخاء في الشاليه وتناول كوب من الشوكولاته الساخنة، هذا من دون ذكر النزهات المميزة وسط أزقّة هذه البلدة الاستثنائية، وتناول الغداء وسط الثلوج البيضاء، كل زاوية من ميجيف أسرتني، ودخلت في كياني، ولنزهة الهيلوكبتر فوق مون بلانك روعة لا تضاهى.

لعلّ تجربتي الأولى في رياضة التزلّج كانت من الأجمل، فلم أشعر بصعوبتها كما كنت أظن، لا بل العكس تماماً، حيث تمتعت بكل لحظة فيها، كما حظيت بفرصة التعامل مع عدد من ماركات الموضة العالمية التي أحبّها بقوّة مثل Moncler.

> "طبق البيض المسلوق مع صلصة فطر الكمأة في مطعم Les Mandarines على رأس الجبل، حيث يجب عليك ممارسة رياضة التزلّج، والذي كان رائعاً فعلاً!

هاديا غالب في ميجيف في فرنسا

حين كنت أتزلّج للمرّة الأولى، وشعرت أنّني أقوم بذلك بنجاح، وجدت نفسي فجأة واقعة على الأرض، المشهد كان مضحك جداً، ولكنني شعرت أنّ خلفه درس حقيقي وهو أنّ الإنسان حين يشعر بالغرور والاعتداد بالنفس سيقع!

لا أستطيع السفر من دون الكاميرا والموبايل والكاميرا وجواز السفر ومستحضرات الماكياج وأدوات الشعر والأدوية الخاصة بي، والشاحن. وبشكل عام ليس لدي مخاوف خلال السفر، بل ما أخشاه هو فقدان محفظتي، أو موبايلي، أو أن أفوّت موعد سفرتي! ومن الأغراض المميزة التي تعتبر أفضل خياراتي في هذه الرحلة، هي حقيبة Duffle من Carl Lagerfeld لأنّها عصرية وعملية في الوقت نفسه، خصوصاً أنّها تتسّع للكثير من الأغراض.

مستحضرات العناية بالبشرة والماكياج التي أستعملها

إطلالة هاديا غالب في ميجيف في فرنسا

 وقفة قبل الختام مع العناية بإطلالتي، فخلال السفر لا أتجاهل مطلقاً العناية ببشرتي، لا أتخلّى عن الفازلين وأضعه قبل النوم، وكريمات الترطيب من La Prairie، و Charlotte Tilbury، وأغسل وجهي بمستحضرات Clinique، وأزيل الماكياج بواسطة Nivea، كما أستعمل Hydra-Essentiel Baume Lèvres من Clarins المثالي لترطيب الشفاه. وفي الماكياج أعشق أحمر شفاه Too Faced Matte Lipstick بتدرّج Sell Out، وظلال عيون Huda Beauty، أما العطور فأستعمل عطر Narciso Rodriguez الأحمر، و Maison Margiela Replica Music Festival.

وختاماً، أطوي صفحة أيّام مميزة أمضيتها وسط روعة البلدة الفرنسية الآسرة، التي تعلّمت منها كثير من الدروس، أبرزها أنّه ليس هناك من مستحيل في هذه الحياة، والإيمان أنّ ريشة الخالق هي الإبداع الحقيقي!

إقرئي المزيد: هذه ليست سويسرا ولا النمسا…اكتشفي روعة مدينة أبها السعودية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية