Yasmina

عطور جديدة تزيد إطلالتك تميزاً وجاذبية

بالصور، عطور 2017 التي تزيد جاذبيتك
title

بالصور، عطور 2017 التي تزيد جاذبيتك

شاهدي بالصور، عطور 2017 التي تزيد جاذبيتك .

عطرا Parfait de Rôses وRôses Berberanza من Lancôme
title

عطرا Parfait de Rôses وRôses Berberanza من Lancôme

عطران جديدان ينضمان إلى مجموعة مجموعة Les Parfums Grands Crus .

LUI من Guerlain
title

LUI من Guerlain

عطر يحبّ تمويه الحدود. فهو ليس أنثويّاً بالكامل، ولا ذكوريّاً تماماً.

Youth Memory من TFK
title

Youth Memory من TFK

عطر غني تطغى عليه نفحات الأفندي، تليها نغمات الزعفران وخشب الأرز.

Sublime Essence Oud من مجموعة Babylone من Ex Nihilo
title

Sublime Essence Oud من مجموعة Babylone من Ex Nihilo

يصطحبك هذا العطر في رحلة إلى الشرق.

Renad من Lootah
title

Renad من Lootah

طر الزيت Renad المميز بعبق الحمضيات من زهر البرتقال والبرغموت، والتوت والباتشولي.

Alien Musc Mysterieux من Mugler
title

Alien Musc Mysterieux من Mugler

عطر فيه كثير من الاحساس العالي والغموض، مفعم بنفحات المسك كما يوحي عنوانه.

قبل نهاية فصل الصيف، تأتي إليك ياسمينة بباقة من أحدث وأجمل العطور العالمية التي ابتكرت لتكرّس جمال إطلالتك وجاذبيتها في الموسم المقبل، والتي تضمن لك التألق من ألفه إلى يائه.

  • عطرا Parfait de Rôses وRôses Berberanza من Lancôme: عطران جديدان ينضمان إلى مجموعة مجموعة Les Parfums Grands Crus ، والعطر الأوّل Parfait de Rôses فاكهيّ زهريّ شرقيّ يحتضننا بغناه وشاعريّته كوشاح جذّاب من الحلاوة التي لا تُقاوم. والثاني Rôses Berberanza يجمع الورد الجوري ونفحات التوابل والفستق التي تبرز شذى بوربون الفانيليا وتوت العلّيق والعود المدخن الأنيق،ويوقعك في شباك أحلام يقظة الأسواق الشرقيّة بفضل نفحاته المدلّلة التي تنمّ عن الترف والسخاء.
  • Renad من Lootah: الشركة الرائدة في مجال صناعة العطور في دولة الإمارات العربية المتحدة، يصدر عطر الزيت Renad المميز بعبق الحمضيات من زهر البرتقال والبرغموت، والتوت والباتشولي في تركيبة آسرة تخطف الحواس، وتعزز أناقتك.
  • Sublime Essence Oud من مجموعة Babylone من Ex Nihilo: يصطحبك العطر في رحلة إلى الشرق، فتوحي نفحات البخور والخشب بالأمور المقدّسة، فيما جوهر خشب الأغار والكهرمان يمدّان العطر بلمسة مُشرقة. وتكمّل هذه التركيبة الباتشولي في عطر Midnight Special والفانيليا في عطر Veneum Kiss ووردة سنتيفوليا في عطر Rose Hubris.
  • LUI من Guerlain: هو عطر يحبّ تمويه الحدود. فهو ليس أنثويّاً بالكامل، ولا ذكوريّاً تماماً، بل الإثنين في الوقت نفسه، يجمع نفحات درجة الإجاص الناعمة ودرجة القرنفل الحيويّة، ثم تتّخذ الميعة بُعداً داكناً وأكثر كثافة، وهي تنبض على درجات القاعدة الجلديّة مع نفحات مدخنة وغنيّة بعطر الأخشاب. ويأتي الفانيليا والمسك الأبيض لنقل العطر إلى مستوى مرهف مريح وناعم.
  • Youth Memory من TFK: طرحت العلامة هذا العطر من مجموعة Modern Heritage، وهو عطر غني تطغى عليه نفحات الأفندي، تليها نغمات الزعفران وخشب الأرز التي تضفي روحاً شرقية إليه، قبل أن تتفتّح على الفانيليا والكستوريوم والمسك، حافظاً صدى الحاضر مع ذكريات الماضي، بتوليفته الآسرة المؤلّفة من الكهرمان.
  • Alien Musc Mysterieux من Mugler: عطر فيه الكثير من الاحساس العالي والغموض، مفعم بنفحات المسك كما يوحي عنوانه، ويشعرك أمام إمرأة مختلفة قادرة على الحصول على ما تريد في غضون ثوان.

إقرئي المزيد: ليالي روما مع عطر Goldea, The Roman Night من Bulgari

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني