عطور صيف 2022 تمنحك إطلالة تفيض أنوثة

عطور صيف 2022

تمنحك عطور صيف 2022 إطلالة تفيض أنوثة، والتي اخترناها لك من أهم الماركات العالمية التي زيّنت هذا الموسم بنفحاتها المتنوعة، ملبيّة مختلف الأذواق. وبعد أغلى عطور العالم التي تتخطى أسعارها التوقعات حان وقت الإصدارات الجديدة.

ias

المنافسة الإيجابية بين دور الموضة والتجميل في ابتكارات العطور تصّب دوما في مصلحتنا، بحيث نحن على موعد مع ابتكارات تخطف العقول والقلوب معًا.

Born In Roma من Valentino Beauty

للتعبير عن حيويّة هذه اللحظات الملوّنة في صياغة عطريّة، استعانت دار فالنتينو بصانعَي العطور ناديج لو غارلانتزيك وجاك أوكلييه. وقد انطلق المبدعان من الساعة الذهبية في روما لابتكار تركيبة عطريّة تقوم على النسمات الفاكهيّة والزهريّة التي يفيض بها هذا الوهج البرتقالي المرجاني المتميّز، وتشمل مصادر الإلهام الثلاثة لفالنتينو: النفحات المنعشة، الراقية، والمميّزة.

Light Blue Italian Love من Dolce & Gabbana

يجسّد الإصدار المحدود من عطر Light Blue Italian Love Pour Femme النسائي جوهر الصيف وحسيته من خلال نفحات زهرية وفاكهية منعشة ورقيقة مع بُعد خشبي جديد. وتتميز القوارير بالشكل الذي اشتهرت به عطور Light Blue الكلاسيكية حيث يظهر اللون الأزرق أكثر كثافة ويعكس تدرجات عميقة من البحر المحيط بجزيرة كابري.

Light Blue Italian Love من Dolce & Gabbana
Light Blue Italian Love من Dolce & Gabbana

Splendid Vanilla من Roberto Cavalli

مزيج من البلاسم الثمينة، تُحوّل الأخشاب النبيلة إلى ذهب سائل. تضفي نفحات الورد وزنبق الوادي إشراقة الأزهار إلى التوليفة، وتتباين مع غنى النفحات الأساسية القوية. وتشمل المكوّنات نفحات الورد، خلاصة الفلفل الأسود، خلاصة سيبريول، نفحات خشبية، باتشولي، خلاصة خشب الأرز، ونفحات الفانيليا.

Splendid Vanilla من Roberto Cavalli
Splendid Vanilla من Roberto Cavalli

Girl Of Now Lovely من Elie Saab

من وحي الحيوية نفسها التي تحفّز مصمّم الأزياء إيلي صعب، يطرح عطر Girl of Now ألوان الحياة بحلّة جديدة ليكشف عن توليفة ينبض قلبها بزهر البرتقال، مع نفحات شراب اللوز التي توحي بالتفاؤل. تستمرّ هذه الحكاية مع رابع تحفة عطرية تنبض بالألوان!

Mille et une Roses من Lancôme

Mille et une Roses هو أول عطر طبيعي من Lancôme ، مع 97٪ من المكونات الطبيعية. تمّ نسج وردة مايو جنبًا إلى جنب مع ستة أنواع من مستخلصات الورد الطبيعية ، وتجلب زهرة السنتيفوليا نضارتها إلى مجموعة من ألف وردة من جميع جوانبها.

Olympea Solar من Paco Rabbanne

تعيد Paco Rabbanne تخيل أنوثة Olympea، وتعيد كتابة ما ترمز إليه لجميع النساء الملحمات اليوم. إنه وعد أعلى وأكثر إشراقًا للمستقبل المقبل، مضيئة وحادة مثل شعاع من ضوء الشمس ترسم طريقها بقوة وجرأة. حسية ومستديرة مثل “O” في باكو ، مثل الشمس في ذروتها.

r من Paco Rabbanne
r من Paco Rabbanne

ونختم هنا مع موضوع عن أسباب شُهرة عطور أُطْلِقَت منذ أعوام عدّة وما زالت الأنجح

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية