عقد قران الشيخة مريم بنت محمد بن راشد آل مكتوم والشيخ خالد آل نهيان

عقد قران الشيخة مريم بنت محمد بن راشد آل مكتوم والشيخ خالد آل نهيان

تمّ الإعلان يوم أمس عن عقد قران الشيخة مريم بنت محمد بن راشد آل مكتوم والشيخ خالد بن محمد بن حمدان آل نهيان، بعد حفل أقيم ليلة الخميس، وانهالت التعليقات المهنئة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فور إعلان الحدث السعيد. وكانت الإمارات احتفلت في أوائل هذا الصيف بزفاف ثلاثة من أبناء محمد بن راشد، ومن بينهم ولي العهد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم المعروف بفزّاع، حيث انتشر عدد كبير من الصور والفيديوهات لحفل زفافه الملكي.

ias

وكان العروسان قد عقدا خطوبتهما في 28 من أغسطس الفائت، ليعقدا القران بعد أقل من شهر واحد، والعريس فهو عضو في العائلة المالكة في أبو ظبي، تخرّج من أكاديمية ساندهيرست العسكرية في لندن، وحاصل على جائزة اللواء ديوان مصري تشاند بلاتون لجهوده في التدريب.

مجموعة كبيرة من المقربين هنأوا العروسين على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي أبرزهم شقيقة الشيخة مريم الشيخة لطيفة محمد بن راشد آل مكتوم التي نشرت التهنئة على صفحتها الرسمية على إنستغرام صباح أمس.

كما نشرت عدد من الصفحات المواكبة لنشاطات العائلة المالكة صورا عن المناسبة، حيث جمعت غالبيتها صور العروسين معاً، برفقة قلوب الحب، كما فعلت هذه الصفحة أدناه.

موعد حفل الزفاف لم يتم الإعلان عنه بعد، ولكنّه من المتوقّع أن يظل إلى حد ما في خانة السريّة. وكنا قد تحدثنا سابقاً عن الأميرة مريم ضمن أميرات عربيات جميلات جداً وبعيدات عن الأضواء!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية